-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فتح خطين جديدين

طاسيلي للطيران تعزز رحلاتها نحو الجنوب

الشروق أونلاين
  • 2289
  • 1
طاسيلي للطيران تعزز رحلاتها نحو الجنوب
ح.م

أعلنت شركة طاسيلي للطيران، عن تعزيز برنامج رحلاتها نحو الجنوب الكبير ابتداء من 2 نوفمبر المقبل، من خلال فتح خطين جديدين يربطان الجزائر العاصمة ومدينتي تندوف وعين صالح إضافة إلى تعزيز رحلاتها نحو أدرار بـ 768 مقعد إضافي.

وأوضح بيان الشركة أنه تمت برمجة رحلتي “العاصمة- تندوف” و”العاصمة- عين صالح” كل يومي السبت والثلاثاء “لضمان خدمة عمومية للركاب المتوجهين لمناطق الجنوب”، وبخصوص الخط الرابط بين الجزائر العاصمة وتندوف فإن الإقلاع سيكون على الساعة الثالثة والنصف زوالا وعلى الساعة 18:45 من مطار تندوف.

وفيما يتعلق بالخط الرابط بين الجزائر العاصمة وعين صالح فإن الإقلاع سيكون على الساعة 06:00 صباحا في حين بُرمج الانطلاق من مطار عين صالح نحو الجزائر على الساعة 09:00 صباحا.

وبالنسبة للرحلات الإضافية للخط الرابط بين الجزائر العاصمة وأدرار، تمت برمجتها كل يوم إثنين على الساعة الثامنة صباحا انطلاقا من الجزائر العاصمة على الساعة 10:40 انطلاقا من أدرار.

وأشار البيان إلى أنه يتسنى للمسافرين الراغبين في التنقل عبر رحلات شركة طاسيلي للطيران حجز التذاكر عبر موقعها الالكتروني واقتناءها عن طريق بطاقات الدفع أو عن طريق التوجه نحو نقاط البيع التابعة للشركة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الناصح الأمين

    طيران الطاسيلي (بالإنجليزية:Tassili Airlines)، هي شركة طيران جزائرية ، تأسست سنة 1998 بشراكة بين سوناطراك التي تحوز على نسبة 51 % والخطوط الجوية الجزائرية التي تحوز على نسبة 49 %، وفي سنة 2007 أشترت سوناطراك كل أسهم الخطوط الجوية الجزائرية فأصبحت المالك الوحيد للشركة .وهي معدة لنقل العاملين في الحقول البترولية و الغازية في الصحراء الجزائرية . مركزها الرئيسي يتواجد في مطار هواري بومدين