-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نفد في ظرف قياسي والجمهور يطالب بترجمته للعربية

طبعة ثانية “مستعجلة” لكتاب الأسطورة حسان لالماس

طبعة ثانية “مستعجلة” لكتاب الأسطورة حسان لالماس
ح.م

أسبوعان بعد نزوله إلى السوق، نفد كتاب عن نجم شباب بلكور (بلوزداد حاليا) واللاعب الدولي السابق في الستينيات والسبعينات حسان لالماس الذي تم عرضه في المعرض الدولي للكتاب لمؤلفه الزميل الصحفي يزيد وهيب.

قال الزميل الصحفي يزيد وهيب في تصريح للشروق أن الطبعة الأولى لكتابه عن الأسطورة حسان لالماس قد نفدت من الأسواق مما جعله يطلب على جناح السرعة بطبعة ثانية ستكون في المكتبات بداية من هذا لأربعاء ” استهلكت الطبعة الأولى لكتابي عن لالماس مما جعلني أطلب طبعة ثانية ستكون جاهزة هذا الأربعاء، خاصة وأن الطلب على الكتاب يتزايد وهذا نظرا للمكانة التي يحتلها لالماس في كرة القدم الجزائرية باعتباره أحسن لاعب جزائري لكل الأوقات”، وأضاف “أن الجمهور الذي اقتنى الكتاب يعرف لالماس الذي كان نجما ساطعا في الملاعب، ويستحق أن تؤرخ  مسيرته في كتاب، هذا أقل ما نستطيع تقديمه للمرحوم لالماس الذي يبقى راسخا في أذهان الجزائريين”.

وأشار صاحب الكتاب أنه يعمل على ترجمة الكتاب إلى اللغة العربية وهذا بسبب أن الكثير من الذين زاروه في معرض الكتاب طالبوا بذلك.

“لقد أدركت أن الكتاب لا بد أن يتم ترجمته إلى اللغة العربية وهذا بسبب الطلبات العديدة التي وصلتني، وسأعمل على تحقيق هذا الهدف حتى يتمكن الجيل الحالي من معرفة هذه الإيقونة التي تركت بصمانها في الكرة الجزائرية”.

ومن المنتظر أن يتنقل في الأيام القادمة مؤلف الكتاب إلى قسنطينة ووهران ومدن أخرى ليقوم ببيع الكتاب بالإهداء، في انتظار أن يفكر في مؤلفات أخرى خدمة للكرة الجزائرية.

ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!