-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد لـ"الشروق" تركيب 68 ألف سيارة منذ بداية السنة

طحكوت يعلن تسويق 4 سيارات “هيونداي” جزائرية جديدة

بلقاسم حوام
  • 9755
  • 12
طحكوت يعلن تسويق 4 سيارات “هيونداي” جزائرية جديدة
أرشيف

أكد مدير مجمع “سيما موتورز” محي الدين طحكوت في تصريح لـألشروق تركيب 68 ألف سيارة جزائرية من علامة هيونداي في مصنع تيارت منذ بداية السنة، مؤكدا بلوغ نسبة 100 ألف مركبة قبل نهاية العام.
وكشف خلال ندوة صحفية، الأربعاء، عن بداية تسويق أربع مركبات جديدة من نوع هيونداي، ويتعلق الأمر بسيارة أكسنت الجديدة المجهزة بمحرك 1.6 ديزل CRDI بعلبة من ست سرعات بسعر 194 مليون سنتيم لصيغة GL.
وبالنسبة لصيغة GL+ المدعمة بتجهيزات إضافية قدر سعرها بـ230 مليون سنتيم، أما سيارة I20 الجديدة أكد المتحدث أنها جاءت أيضا بصيغتين، صيغة مجهزة بمحرك بنزين بسعة 1.4 لتر بسعر 210 مليون، وصيغة ثانية مجهزة بمحرك ديزل CRDI بسعة 1.4 لتر بسعر 230 مليونا.
وأضاف طحكوت أن ثالث سيارة جزائرية جديدة من علامة هيونداي هي سيارةI40 التي تعتبر سيارة فخمة تتميز بالرفاهية والقوة وتسوق أيضا بصيغتين، الأولى بعلبة سرعات يدوية مجهزة بمحرك ديزل CRDI بقوة 140 حصان بسعر 320 مليون سنتيم، والثانية بنفس المحرك مع علبة سرعات أوتوماتيكية بسعر 390 مليون.
وبالنسبة للسيارات النفعية الخفيفية، كشف المتحدث عن تسويق مركبة H100 الجديدة التي تتميز بقدرة حمولة تقارب 1.7 طن ومجهزة بمحرك بقوة 130 حصانا بسعة 2.5 لتر CRDI والذي سيحدد سعرها بداية الأسبوع القادم.
وكشف محي الدين طحكوت عن بداية استقبال طلبات الزبائن بداية من اليوم في جميع وكالات “سيما موتورز” عبر الوطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • مقاطع

    خليها تصدي الى ابد الابدين وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل لص وسارق.

  • LORAGE

    pourquoi vous mentez en disant une voiture algérienne qu'est ce que mr tahkout fabrique ici en algerie ,rien zero ,a part le gonflement des pneux,3ayb 3likoum el bled kemeltouha ,

  • هبشوش

    هده السيارات مركبة خاصة بالاثرياء الجدد وامراء الحرب وناهبي الاموال العامة والنوام والنائمات والمشلولين في جميع المجالات واصحاب رواتب 50 مليون شهريا والتجار الكبار والمهربين ... الخ اما الزوالية والمتقاعدين فلهم الله لا يستطيعون شراءها ماداموا احياء وزير الصناعة يكدب ويقول ستنخفض اسعار السيارات متى...كلما تكلم ارتفع ثمنها يتمسخروا بنا

  • ايوب

    خزينة الشعب في خدمة هؤلاء الرهط ....

  • مهدي

    طحكوت نفضل نشري عليه دلاعة خييير. لانه من اختصاصه. أو نشري عليه غير عجلة السيارة، لانه من اختصاصه أيضا.
    يعرف ينفخ مليح العجلات.

  • bledare

    68 ألف سيارة جزائرية من علامة هيونداي في مصنع تيارت منذ بداية السنة،
    quand on a gonflé les pneus

  • Mohamed

    مع الأزمة الناس ما لقاتش واش تأكل انتم على الأقل رايحين تاكلوا سياراتكم

  • حليم حيران

    اذا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده.في الاول كنتوا راضيين بالقليل و تكلو الخبز مع الجزائريين ومن بعد كرشكم كبرت بزاف. امالا ما تكلو والو دركا.خليها تصدي.
    رجال الاعمال تاعنا حابسين ما علابالهمش بلي الناس نزاطت?بهذه الاثمان عمر م ما يبيعو سياراتهم.يحيى الرجلين،يحيى الطرامواي ،يحيى الدراجة و الحافله و خليها تصدي .

  • انيس

    شبشاقات من لحيته بخرله و باتواطئ الوصوص اهل الفساد الخونة خليها تصدي خليها ترشى

  • البرج

    عن تسويق مركبة H100 الجديدة التي تتميز بقدرة حمولة تقارب 1.7 طن ومجهزة بمحرك بقوة 130 حصانا بسعة 2.5 لتر CRDI والذي سيحدد سعرها بداية الأسبوع القادم!!!!! ?
    كان سعرها قبل منع الاستيراد 140 مليون كاقصى حد، ضرك يقولنا ابتداء من 250 مليون
    ديرو رايكم بلاد بلادكم بصحتكم الشعب يباركلكم برضا ه

  • مول الطفطافة

    خليها تصدي حتى و لو بقيت وحدي

  • +++++++

    قال لي واحد كونسيسيونير (concessionnaire) أنّو البيع مات خلاص لدرجة أننا كل آخر سنة نظطر لتنزيل السعر من أجل التخلص من المخزون .. و مع الوقت أصبحت هذه الطريقة نفسها لا تنفع في البيع .. و أن السبب هو حملة خليها تصدّي