-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على أنغام موسيقى "الرّيف الأمريكي"

طعام “رعاة البقر”.. أو هكذا استقبل ترامب الرياضيين!

علي بهلولي
  • 1772
  • 0

اضطرّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى شراء الطعام المُعلّب أو الجاهز أو ما يُعرف بـ “الوجبات السريعة”، وتقديمه لِرياضيين استقبلهم بِالبيت الأبيض.

حدث ذلك الإثنين الماضي، حينما استقبل الرئيس دونالد ترامب الفريق الجامعي كليمسون تايغرز، الفائز بِلقب بطولة كرة القدم الأمريكية.

ووجد ترامب مطعم البيت الأبيض مُغلقا، بِسبب قضاء الطبّاخين عطلة “إجبارية”، نتيجة الإغلاق الحكومي الجزئي، بعد خلاف بين الرئيس الأمريكي والكونغرس، حول طلب ترامب تخصيص 5.7 مليار دولار لِبناء جدار على طول الحدود مع البلد الجار المكسيك.

وفي غياب اتّفاق حول قانون الميزانية، لم يقبض زهاء 800 ألف موظَّف أمريكي رواتبهم الشهرية، منذ بداية الإغلاق الحكومي الجزئي في الـ 22 من ديسمبر الماضي.

وذكرت أحدث التقارير الصحفية الأمريكية، أن الرئيس دونالد ترامب اضطرّ إلى شراء الطعام من أحد المحلات التجارية المختصّة في الوجبات السريعة. وتقديمه للرياضيين. وأشارت إلى أن “الضيوف” كانوا بِعدد 300 مدعوٍّ، تناولوا الطعام المعلّب في صحون تابعة لِمطبخ البيت الأبيض.

وأضافت أن ترامب تفنّن في التغطية على هذا “المشكل” الطارئ، وراح يُظهر نفسه على أنه جزء من الشعب، يأكل ويمشي في الأسواق!

ونقلت الصحافة الأمريكية على لسان الرئيس دونالد ترامب قوله للرياضيين: “إلى الرياضيين الذين تناولوا الطعام أفضل من أيّ وقت مضى. أنتم تُلهمون أمريكا!”.

وتُظهر الصور المُدرجة أعلاه وأسفله استقبال الرئيس دونالد ترامب للرياضيين، والطعام الذي قدّمه لهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!