-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وجدت حية دون أية خدوش

طفلة تنزلق من رحم أمها في حادث مرور مروّع!

جواهر الشروق
  • 3137
  • 1
طفلة تنزلق من رحم أمها في حادث مرور مروّع!
ح.م

نجت طفلة بأعجوبة من حادث مروع على طريق سريع، حيث انزلقت من رحم أمها التي توفيت في عين المكان، في حين وقعت هي على العشب سالمة معافاة بعد أن قطع حبلها السري جرّاء الاصطدام العنيف الذي حصل.
وبحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية فإن سيدة حاملا في شهرها الأخير ركبت شاحنة محملة بالألواح الخشبية، وأثناء السير فقد السائق السيطرة عليها لتنقلب على طريق سريع قرب كاجاتي بين ساو باولو وكوريتيبا في جنوب شرق البرازيل، ومن ثم ألقيت الأم من كابينة الشاحنة، وفيما بعد سقطت الأخشاب المحملة على السيارة فوقها، في تلك اللحظة كان المولود قد انزلق من الرحم.
هذا وأضاف ذات المصدر أنه عند وصول المسعفين سمعوا صوت طفلة تبكي على العشب على بعد أمتار من والدته، ليتم العثور على الرضيعة دون خدش وبدا أن حبلها السري قد قطع خلال الحادث، وأشارت التحريات إلى أن السيدة كانت حاملا في الأسبوع 39 في ذلك الوقت، ولم يكن مع الأم أي وثائق تثبت هويتها، فيما تحاول الشرطة والخدمات الاجتماعية التعرف على أم الطفل الميتة، كما ناشدوا أقارب المرأة.
وقالت الشرطة إنه إذا لم يتم العثور على أي منها، فسوف يتم دفنها كشخص مجهول وستُرسل الطفلة إلى دار للأيتام وستطرح للتبني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبد الحميد

    هذا من آيات الله، ومن دلائل قدرته - سبحانه وتعالى- أنه يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ، هذه من آياته - سبحانه وتعالى-، ومن دلائل قدرته العظيمة، وأنه رب العالمين الخلاق العليم القادر على كل شيء، وأنه - سبحانه وتعالى- يحيي ويميت ويتصرف في خلقه كيف يشاء، وأنه مستحق العبادة،