-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة أوقفت أحدهم وأحالت أربعة على المجلس التأديبي

طلبة فلسطينيون يعتدون على أستاذ بالمركز الجامعي لتيسمسيلت

الشروق
  • 1699
  • 5
طلبة فلسطينيون يعتدون على أستاذ بالمركز الجامعي لتيسمسيلت
ارشيف

تعرض، مؤخرا، أستاذ بالمركز الجامعي احمد بن يحيى الونشريسي لولاية تيسمسيلت، لاعتداء بالضرب من قبل خمسة طلبة من جنسية فلسطينية، يواصلون دراستهم في السنة الثالثة بمعهد العلوم القانونية والإدارية بالمركز الجامعي.
تعود أسباب هذه الحادثة المؤسفة استنادا إلى مصادر “الشروق”، إلى عجز إدارة الجامعة عن فرض الانضباط، حيث عرف المركز الجامعي عدة تجاوزات سابقة، آخرها قضية حرق محتويات غرفة نوم بالإقامة الجامعية 1000 سرير السنة الماضية.
وحسب مدير المركز الجامعي، ع، دحدوح، فإنه تم بعد الحادثة مباشرة، عقد اجتماع طارئ على مستوى المركز الجامعي احمد بن يحيى الونشريسي لتيسمسيلت، حضره الأستاذ المعتدى عليه والطلبة الخمسة المعتدون وأعوان الأمن وبعض الموظفين، حيث خلص الاجتماع إلى توقيف طالب فلسطيني عن الدراسة تحفظيا وإحالة أربعة طلبة آخرين من مواطنين على المجلس التأديبي. وكانت إدارة الجامعة قد أرسلت تقريرا مفصلا إلى السفير الفلسطيني بالجزائر أخطرته فيه بما فعله هؤلاء الطلبة.
وكان الاعتداء محل استنكار الأسرة الجامعية، التي نددت بهذا الفعل غير المقبول، لكن بالمقابل، كان هناك تشديد على أن هذا الفعل لا يمثل الشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يندرج ضمن خانة الأفعال المعزولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • s.abdallah

    الشر والتفرعين الحقرة في بلادهم وهما يحقروا في بلاد الناس...شطبهم من الجامعة هو الحل الامثل.وارسالهم في قارب نحو فلسطين وهناك احاولو ابينو رجولتهم اما العسكر الصهيوني انا لا امدح الصهيونيون لعنه الله عليهم لكن عمل كهذا ضد اي مستوطن صهيوني يقابله رصاصات من احد جنود بني صهيون..بركاوكم من التفرعين راكم في بلاد ما هيش بلادكم احمدو ربي على انكم عايشين هانيين وتاكو في الغلة وتسبو الملة

  • سمير dz

    ماشفتو والو ارواحو للسويد شوفوهم والله تحنو على اليهود هه

  • الصيدلي الحكيم

    لو كانو أبناء الجزائر لتم اخطار مصالح الأمن و لشاهدنا الأستاذ الضحية على قنوات الشروق و النهار و لسمعنا أساتذة المركز الجامعي يهددون بالإضراب.و لكن هذو أجانب ستمر القضية مرور الكرام على جميع مما سبق ذكرهم.و الخلاصة هادو صابوها هايمة و علايبالهم واحد ما غادي يديرلهم حاجة و أقصى شي دك يعطيوهم دواصاهم و يقولولهم ديرو تغيير نحو جامعة أخرى

  • ahmed

    سي نورمال كاين بزاف من الجزائريين حلبوهم وحلولهم العين

  • samirdz

    الطرد الفوري من البلاد