-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مثل أمام القاضي المستشار بالمحكمة العليا

طمار إلى سجن الحراش

الشروق أونلاين
  • 9188
  • 10
طمار إلى سجن الحراش
أرشيف
عبد الوحيد تمار

أمر القاضي المستشار بالمحكمة العليا، الخميس، بإيداع الوزير السابق للسكن عبد الوحيد طمار حبس الحراش بعد سماعه في ملفات فساد.

ونهاية جانفي الماضي أعلنت النيابة العامة لدى المحكمة العليا، أنها ستباشر إجراءات المتابعة القضائية ضد والي مستغانم السابق عبد الوحيد طمار( وزير السكن الأسبق)، بخصوص أفعال تحتمل وصفا جزائيا لها صلة بمنح العقار العمومي، وذلك طبقا لأحكام قانون الإجراءات الجزائية.

وأوضحت النيابة العامة لدى المحكمة العليا أنها “تلقت من النائب العام لدى مجلس قضاء مستغانم ملفي إجراءات تم التحقيق فيهما حول أفعال تحتمل وصفا جزائيا، لها صلة بمنح العقار العمومي ضد طمار عبد الوحيد والي مستغانم سابقا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • ادم

    العدالة في عهد الوزير زغماتي تتجه نحو الانهيار الخطير ...فلا قاضي اصبح يحترم.... ..ولا مسؤول في الدولة اصبحت له كرامة وحماية .... ....ولا مواطن فاهم شيء ....وزير اسلوبه قمعي وتهديدي ويفتقر للحنكة ...حتى الوزير طيب لوح زج به في السجن عيب وعار عليكم ....العدالة لاتسيير هكذا ....إلى اين نحن ذاهبون ...هذه الممارسات التي تقوم بها العدالة ستؤدي بنا نحو انهيار الدولة وستزداد ظاهرة فقدان الثقة و عدم تحمل المسؤولية وبالتالي تغذي الحقد والكراهية ...الخ لم يحدث في تاريخ الجزائر أن تتم محاكمات بمثل هكذا شكل ....انتم تعلمون أن الوضع الاقتصادي لايعالج بسياسة القمع والسجن.

  • الله غالب

    المسؤول الفاسد المرتشي هو خطر على البلاد من اي عدو كان .. يجب تغليض العقوبات

  • عاطف

    إن الله يمهل و لا يهمل يا سي طمار أتتذكر جيدا يوم جئت عندنا لحي600 مسكن ترقوي عمومي - درموش برج البحري .و طلبت منك أن تأتي لبيتي و ترى بأم عينك كارثة الإنجاز و ترى أن السكن الفاخر الذي أخبروك بك به أضحى كابوس من جبس متقشر و مواد منتهية الصلاحية مستعملة و … و… و قلت لي حينها “علاش أنا جيت بش ندخل كل دار !” …..أنا حينها لمم يكن لي سوى الله لأن حراسك أبعدوني ….فقلك بالحرقة و الإحساس بالحقرة “حسبي الله و نعم الوكيل”….و الحمد لله أن أسمع هذا الخبر و أ، ينتقم الله من كل فاسد متجبر

  • الواضح الصريح

    95 في المئة من الوزراء والولاة ورؤساء الجهات القضائية والمسؤولين على مستوى جميع القطاعات الذين تولوا مسؤوليات في عهد عصابة النهب والفساد مؤهلون لإعادة التربية كون المعايير المعتمدة وقتها تتلخص في ضعف الشخصية وانعدام الكفاءة من ذوي الذمم الفاسدة المنبطحين عبيد وعباد ولاة أمرهم وبطونهم وملحقاتها .

  • محمد صلاح

    كان من أشد الظالمين و الطغاة ... تفنن في ظلم و إهانة الموظفين البسطاء أمام كاميرات التلفزيون و الصحافة ليظهر بمظهر رجل الدولة الصارم لكن الحقيقة هذا الشخص قد بانت و الحمد لله . دعاء المظلوم مستجاب ولو بعد حين .. يجب كذلك محاسبته على السفريات الى فرنسا على حساب الخزينة العمومية تحت دعاية برنامج عدل للمغتربين

  • mohamedelbachir

    إن شاء الله سركاجي يمتلئ بكل المتفرعنين من حكم العصابة , ويقول هل من مزيد ( سبحانك يا عظيم الشأن , تعز من تشاء وتذل من تشاء)

  • انم

    ومعاه تبون أليس هو أيضا كان وزير السكن

  • Alo Borto

    راه الحراش ماعندي مانقول أتهلى في روحك

  • م وهران

    مثل هدا الشخص لازمهم سجن رقان في الصيف وسجن البيض بالشتاء ليدقوق ماكان يعاني منه اغلبية طالبي السكن بجميع صيغه . فهو اول وزير يتربع على وزارة السكن لمدة سنتين او اكثر يلغي جميع البرامج القديمة للاسكان ويدشن جميع منجزات السابقين ياتي بكدبة اسمها LPA لم تعرف النور .........

  • SoloDZ

    من الجهاز التنفيذي الى الجهاز التأديبي سبحانك ربي في انتظار والي العاصمة الاسبق