-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توزيع 1037 وحدة بالمدينة الجديدة بوينان

طمار: كل مكتتبي “عدل” سيحصلون على مساكنهم

الشروق
  • 2859
  • 1
طمار: كل مكتتبي “عدل” سيحصلون على مساكنهم
ح.م
جانب من الزيارة

أعلن وزير السكن عبد الوحيد طمار، أن كل مكتتبي عدل الذين سددوا الدفعات الأولى “سيستفيدون من مساكنهم”، مشيرا إلى الانتهاء من تسجيل جميع العمليات المسطرة في برنامج عدل مع نهاية 2019. وبحسب الوزير، فإن قانون المالية 2019 سيتضمن ميزانية إنجاز جميع المشاريع المتوقفة والعالقة بسبب التمويل وتسليمها للمكتتبين.
خلال زيارة العمل والتفقد التي قادت وزير السكن إلى ولاية البليدة، حيث أشرف على توزيع قرارات الاستفادة ومفاتيح الشقق الجاهزة لفائدة 1037 من مكتتبي عدل 1 بولاية البليدة كحصة أولى، أكد على استفادة باقي المكتتبين وعددهم 3500 مكتتب من الحصص السكنية الجاهزة تدريجيا قبل نهاية السنة الجارية.
وكشف طمار على هامش زيارته إلى موقع المدينة الجديدة بوينان، أن حصة 50 ألف وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار، ستوزع عبر ولايات الوطن بما فيها البليدة، لتصل الحظيرة السكنية إلى 53 ألف وحدة سكنية على مستوى المدينة الجدية بوينان شرق الولاية.
وفي سياق متصل، أشرف وزير السكن على وضع حجر الأساس لمشروع 6000 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار (عدل)، سيتم إنجازها في آجال 32 شهرا ليصل العدد الإجمالي بموقع المدينة الجديدة بوينان إلى 32 ألف وحدة، 12 ألفا انتهت الأشغال بها وتنتظر ربطها بالشبكات، كما كشف الوزير عن برنامج إضافي لـ3000 وحدة جديدة تخصص لسكان ولاية البليدة قريبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ahmed

    طمار وزير النكت (مختص في تخدير المحرومين ) مسرحية AADL 2002- 2019
    17 سنة و مازال
    استثمار في مآسي الظعفاء و الباءساء والمظلومين
    كثيرا من السكنات بنيت بااموال الظعفاء و منحت لاصاب الرشاوي و المعارف
    لهذه الاسباب لم تمنح عقود استفاة للمكتتبين و لم تكتمل مشاريع AADL