-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في لقاء بمقر القنصلية العامة للجزائر بنيويورك

طمار يسلم أوامر الدفع لسكنات الترقوي للمغتربين بأمريكا

الشروق أونلاين
  • 1491
  • 5
طمار يسلم أوامر الدفع لسكنات الترقوي للمغتربين بأمريكا
ح.م

قام وزير السكن والعمران والمدينة، عبد الوحيد طمار، بتسليم عقود ملكية سكنات الترقوي للمغتربين الجزائريين بالولايات المتحدة الأمريكية الذين قاموا بتسديد قيمة السكن وأوامر الدفع لفائدة المسجلين والذين اختاروا مواقعهم بهذه الصيغة من السكنات.

وأفادت وزارة السكن، في بيان لها، الأحد، أنه في إطار مواصلة سلسلة اللقاءات مع الجالية المقيمة بالخارج، قام الوزير بتسليم أوامر الدفع لفائدة المسجلين المقيمين بأمريكا، والذين اختاروا مواقعهم بهذه الصيغة من السكنات.

وعرض طمار رفقة وزير العمل، مراد زمالي، خلال لقاءه مع الجالية المقيمة بالولايات المتحدة على مستوى مقر القنصلية العامة للجزائر بنيويورك، مختلف التدابير المتخذة من طرف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لفائدة الجالية الجزائرية المقيمة بالمهجر في مقدمتها التدابير المتخذة للمكتتبين في صيغة السكن الترقوي العمومي المستقرين بالولايات المتحدة.

وتم في هذا اللقاء عقد محاضرة بتقنية الفيديو عن بعد وهذا من اجل تمكين الجالية الجزائرية المقيمة بالولايات الأمريكية البعيدة عن نيويورك كمشيغان وشمال كاليفورنيا وسان فرانسيسكو من المشاركة في هذا الحوار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عبد القادر

    أليس الأول و الأجدر يا سيدي الوزير أن توفى بوعودك العالقة في الجزائر و المشاريع للسكن التي مات أصحابها و لم يسكنوها بعد ....

  • ليل الفرنسية

    راحو حتان أمريكا ?? باش يسلمو عقود سكن ههههه راهم يحاولو في الناس ويديرو في البهرجة والمسخرة

    من المهاجر المهبول الذي يشتري شقة مغشوشة فايحة بالزيقو مكعب أسمنتي في الجزائر ب 90 ألف أور حتى 100 ألف ويخلي الشقق باطل بنفس السعر تشتري في إسبانيا شقتين على ضفاف البحر وتكريهم العام طول للطلبة ب 400€ شهريا وفي الصيف تروح تعقب العطلة فايده ومفيد ولا راني غالط؟!!!! يجاوبني لي المهاجرين إن أمكن

  • محمد الزين

    ههه،قالو المريكان،وان تو ثري والله غير تضحك

  • معتمر

    باه تتحصل على سكن إليق اتروح للماريكان ؟ أعلا هذيك أجماعة تحرق . أتوحشت ولد عباس الذي قال نحن خير من ماريكان في العمرة والحج

  • جزائري

    الموقع الإلكتروني لمؤسسة enpi موقع كارثي وهو يسيء لهذه المؤسسة أكثر مما يقدم خدمة لا للمؤسسة ولا لزباءنها. هل يعلم السيد وزير السكن بهذا الأمر . آمل أن يتدارك الأمر والا فالكارثة أكبر.