-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من أداء الفرقة الأوكرانية "فيربا"

“ظلال العجائب” يحط الرحال بالجزائر

الشروق العربي
  • 1689
  • 1
“ظلال العجائب” يحط الرحال بالجزائر
ح.م

الجمهور على سيكون موعد مع العرض العالمي “شادو ظلال” من أداء الفرقة الأوكرانية “فيربا” بدار الأوبرا بوعلام بسايح ابتداء من 29 ديسمبر إلى غاية الرابع من شهر جانفي 2019 في رحلة محفوفة بالمتعة من خلال عروض عابرة للغات.
هذا العرض العالمي سيكون موجها للعائلات الجزائرية على مدار سبع أمسيات متواصلة مصادفة مع العام الجديد والعطلة الشتوية حيث سيلامس شغف الكبار والصغار..

ويعيد بنا الزمن إلى الوراء إلى روائع وال ديزني ،أليس في بلاد العجائب،جحا ،بياض الثلج ، أنقذوا الأرض … وغيرها من الأساطير والشخصيات الكرتونية والأفلام السينمائية والقصص الراسخة في الأذهان من خلال عروض الظلال أو ما يسمى بطيف الحكايات.

إن العرض العالمي “طيف الحكايات” اجتاز كل الحدود وعبر القارات ليؤكد ان الفن لغة العالم ، وللمرة الأولى ستحظى الجزائر يذكر بأول عرض بخيال الظل للسلسلة الشهيرة Game of thrones..

وتقوم الفرقة الأكرانية فيربا بتصوير وتجسيد المواضيع والشخصيات باستخدام لغة الظلال إضافة إلى مهارات جسدية اكتسبوها في ميادين السيرك والجمباز.

ويستعين مسرح الظلال بالضوء ليشكل الحكاية وبتقنية الشاشة الكبيرة يستعين أيضا لتأثيث المشهد الذي يتحرك فيه الأجسام البشرية في لوحات ساحرة..

يذكر أن العرض من تنفيذ شركة أم أس انترتيمنت المتخصصة في تنظيم الأحداث الفنية الكبرى والتي أشرفت أيضا على تنظيم جولة فنية للفرقة الاكرانية عبر ولايات تيزي وزو وسطيف وعين الدفلى وصولا إلى العاصمة.
ش.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    قالوا للأعمى واش يخصك، قال لهم (الكحل) !