-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ظلمت نفسك يا زطشي!

قادة بن عمار
  • 4003
  • 3
ظلمت نفسك يا زطشي!

ما تعرّض له رئيس اتحادية كرة القدم خير الدين زطشي من تلاعب بشخصه، وسوء تقدير لمنصبه لدى التفاوض على بديل للمدرب الوطني السابق رابح ماجر، يمثل دليلا آخر على أن الرئيس السابق لنادي بارادو، ظلم نفسه حين ترشح ووافق على “تعيينه” في منصب رئيس الفاف، حيث كان الأجدر به حقا والمناسب لو ظل متفرغا لناديه ولمدرسته التي تعدّ علامة فارقة في تكوين الجيل الجديد من اللاعبين أو لاستمر في إدارة أعماله الكثيرة في تجارة السيراميك، أفضل له ولنا ولكرة القدم!
نقول هذا الكلام، ولا نتجنى فيه على السيد زطشي، بدليل أنه لم يلعبها جيدا هذه المرة مقررا الخروج على الرأي العام لكشف معلومات غير منتهية ونتائج ناقصة للصحفيين متحدثا عن تفاوضه مع ثلاثة أسماء من أجل خلافة ماجر، كما حدّد تاريخ نهاية المونديال للفصل في هوية المدرب الجديد للخضر، ثم تسارعت الأحداث وبينت أن حاليلوزيتش مارس الحيلة، فخدعه مفضلا التفاوض مع الصحفيين من أجل فرض شروطه وراتبه الكبير، في الوقت الذي استعملت فيه المغرب المدرب الفرنسي رونار للتقليل من تأثير الجزائر وأهميتها وخرج زطشي من القصة برمتها مهزوما مدحورا مفضوحا!
أكثر ما نخشاه، أن يقرر زطشي وللتخلص من الضغط الجماهيري والإعلامي الذي يعيشه، الاستنجاد بأي اسم “عابر” فنقع في سيناريو مكرر للمدرب الاسباني ألكاراز والذي لا نعرف حتى الآن، أين ولا كيف انتهت قضيته، علما أن ما وقع أخيرا من مفاوضات متعثرة وسوء إدارة لملف تعيين مدرب وطني تدل أيضا على أن المشكلة لم تكن أبدا في رابح ماجر، وإنما في المنظومة التي عينت ماجر وقررت التخلص منه للإبقاء على مكاسبها دون مراعاة لاسم الجزائر ولا لمشاعر الجزائريين!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • وليد سعيود

    حين قال العرب اهل مكة ادرى بشعابها لم يخطئوا فالحكمة تاتي عن تجربة . كان بالاحرى ان يخلف روراوة شخص من داخل المكتب . عارف بخبايا الفيدرالية أو على الاقل ان يترك السيد زطشي اطارات الفدرالية لمدة لا تقل عن العامين . خصوصا و ان زطشي لم ينتخب من طرف اعضاء الفيدرالية . بل هو معين من طرف الوزير . و الكل يعلم بهدا .ما أقوله للسيد زطشي : انفض عنك الغبار وضرب بيد من حديد فانك لاتملك غيرها , وحين تردخ للضغوطات فانك الوحيد الدي سيحاسب ,وحتى لو نجحت الاوامر الفوقية فانك داخل قرارات نفسك تقر بانك فاشل لانها ليست قرارتك, فاضرب بيد من حديد فان نجحت فبها و نعمة وفان فشلت فيكفيك شرف المحاولة وشرف نفسك

  • ابن الشهيد

    صدقت ياسي قادة وفقك الله لما فيه الخير للبلاد والعباد

  • زيتونة

    واش حدرك للومد يا زيتونة فى اول يوم حين عين زطشى كن على علم ان ضعيف وخاصة عندما بدء بالتنحياة اشخاص لديهم خبرة وهذا هو مصير كل متجبر تحيا راورارو روح اطروح يا زطشي لماذا لم نعين فى مكان زطشى شخص من الشرق او الجنوب او الغرب والا هذه الجماعة هى الذكية