-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بالفيديو

عائض القرني يشتم خطيب الحوثيين وخامنئي

الشروق أونلاين
  • 5442
  • 19
عائض القرني يشتم خطيب الحوثيين وخامنئي
ح م
الداعية السعودي عائض القرني

وجه الداعية السعودي الشيخ عائض القرني، الثلاثاء، شتائم إلى خطيب المتمردين الحوثيين في اليمن والمرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية علي خامنئي، وفق ما نقل موقع “عربي 21”.

وقال القرني في فيديو على موقع تويتر، إن خطيب الحوثيين – لم يسمه – “زعم أن الصحابي أبو هريرة لم يلق النبي قط، وكان يصلي خلف علي بن أبي طالب، ويأكل من مائدة معاوية بن أبي سفيان، وعند وقوع القتال يصعد إلى ربوة ينام لوحده”.

وعلق القرني على كلام الحوثي، قائلاً: “أقول إن جزمة أبو هريرة رضي الله عنه وأرضاه، أشرف من خطيب الحوثي، وشيخه الضال المضل الدجال المجوسي، علي خامنئي”.

وحسب القرني، فإن رده “دين وشريعة” وليس سياسة.

وأوضح القرني في تغريدته، أن أبو هريرة رضي الله عنه، يعتبر مرجعية ليس فقط للمذاهب الأربعة السُّنية، إنما لأئمة الزيدية أيضاً.

وحسب نشطاء، فإن كلمة القرني تأتي كتعليق على فيديو مثير للجدل، للقيادي الحوثي فاضل المشرقي، وهو من أبرز القيادات الحوثية في محافظة ذمار.

يشار إلى أن جماعة الحوثي تأسست عام 1992 وتنتمي إلى المذهب الشيعي الزيدي. ومنذ العام 2014 قادت تمرداً ضد الحكومة اليمنية وسيطرت على مناطق واسعة من البلاد بما فيها العاصمة صنعاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
19
  • عبد الله

    الله يلعن الروافض الملاعين الاسوأ من اليهود و النصارى

  • محمد علي

    على الروافض ومن والهم ما يستحقون - حياك الله الملك سلمان وسدد رميك .

  • يونس

    هل من مكان عندكم للشيطان ليتعلٌم عندكم دروس يا شيوخ الفتنة ويا وهابيين؟

  • salim

    quand j'ai vu ce soit disant cheikh venu en algérie et que le peuple courait pour le voire, et qu'on a fait de celà un évènement important,là je me suis rendu compte que ce pays est irrécupérable , que le mal est trop profond.que les araboislamistes croient que les chouyoukhs d'ailleurs sont sacrés....alors qque lui est comdamné pour avoir fait du plagiat et du vole intelectuel. nous devons construire notre patrie loin de la religion et loin de ces malades que vous sacralisez et aimez

  • biffalo

    بالأمس كنت تسمي الروافض إخواننا عندما كان المقبور عبد الله ينادي بتقاروب الأديان. ألم تكن تعلم بأن الروافض يسبون و يكفريون جل الصحابة و أمهات المسلمين ؟ و الله هذا بعيد كل البعد.ما هو سبب إنفعالك اليوم عليه ؟ أههههههههههههههه نسيت بأن مخابرات بني سلول أعطوك الضوء الأسود.

  • كريم

    يعني بدل الإصلاح وبعد سنوات من الحرب لازلت تصر على صب الزيت في النار....

  • محمد

    هؤلاء هم خريجي المدرسة الوهابية من ليس معي فهو كافر مستباح الدم والعرض هذا الشخص سرق عرق جبين امرأة والكذب يجري في عروقه وله فيديوهات تشيب لها الولدان خربو عقول المسلمين لولا البترودولار والله لايسمعهم احد مخرفين يزورون الاحاديث خدمة لأسيادهم حتى وصل بهم الامر ان يقولو ان الرسول سعودي

  • Belhadj Canada

    on s'encolis kifak kifou el Islam Baraaaaaaaaaaa Minkoum Ajma3in

  • nacer

    إلى السيد عمر رقم 2 أبا هريرة أسلم سنة 7 للهجرة و صاحب الرسول عليه الصلاة و السلام 3 سنين من حياة النبوة ال 23 ، و ولاه معاوية ولاية المدينة سنة واحدة

  • فاقوا....

    لا تفرح كثيرا يا صاحب كتاب لا تحزن سياتي دورك
    ان شاء الله . لا تفرح لان الدنيا دوارة يوم لك ويوم عليك.

  • سعيد

    لن يتجرأ على التفكير بقول نصف كلمة تجرح شعور مرجعيتهم امريكا لان ذلك يعني ذهاب الثروة و الولائم و الليالي الملاح و اثواب الحرير ...الخ. اما فقراء اليمن فلهم الله، لا تقلقوا انه قلم أجير و درجة الانبطاح تتماشى و قيمة الاكراميات التي انسهم امر هذا الدين الحنيف.

  • صالح بوقدير

    إذا كان الله نهى عن سب الذين يدعون من دون الله فقال جل جلاله{ :ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغيرعلم...} فمن باب أولى النهي عن سب من يؤمن بالله ربا وبالإسلام دينا فعن أي دين وشريعة يتكلم القرني؟.

  • محمد

    عائض القرني ...هذا الذي سرق كتاب "لاتحزن" ورفعت ضده قضية وربحها المؤلف الحقيقي... يكفيني ما قلته. شيخ البلاط بإمتياز. دعك من الفتنة الطائفية خدمة لمشروع أمريكا في جعل اليمن دولة تابعة لها لأغراض جيوسياسية ..وما آل سعود إلا مسخرين لذلك الغرض. فترامب قرر ألا تكون قواته هي المستعملة بل أرواح المسلمين فيما بعضهم.
    والشيعة الزيدية ليسوا مثل الشيعة الأمامية فهم يقدرون الصحابة ويعتقدون بإمامة المفضول مع وجود الأفضل ، أي يقرون بخلافة أبي بكر وعمر .الخ ، ومع ذلك كل الشيعة مسلمون موحدون ،وأركان الإيمان معروفة وأركان الإسلام كذلك.
    السلام عليكم وعلى كل من إبتغى السلام.ولا عزاء لأمريكا ولأذنابها.

  • moumou

    كن على يقين وإن كنت من الصم البكم العمي الذين لا يعقلون يا محمد بن سلمان أنك من أهل النار ليس في الآخرة وحدها بل من اللحظة التي توضع فيها جثتك النتنة داخل رمسها"ابشر" اذن بعذاب عالم برزخي لا تطيقه صخور الجبال أقله حياة(جمع حية) عظيمة نهاشة ونيران ما أن تمسك حتى تسمع صراخك كل الدواب وجيرانك في القبور إلا الأحياء من الناس

  • mohand

    خلال هذه الحرب المستمرة منذ عدة اعوام ضد الشعب اليمني قد اثبت بشكل جلي بانه عندما يتعرض المعتدون في جبهات الحرب الى هزائم فانهم من خلال تصعيد الاعتداءات الجوية ينتقمون بشكل عشوائي من النساء والاطفال اليمنيين العزل.وكان طيران العدوان السعودي الاماراتي قد استهدف حفل زفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر التابعة لمحافظة صعدة امس الثلاثاء مما اسفر عن سقوط 22 شهيدا وجريحا.

  • moumou

    ya wahabi hadou achraf manak et man waliy amrak trump

  • mohand

    المتمردين الحوثيين في اليمن smahli hadou machi moutamaridines hadou wlade lablade c leur droit

  • عمر

    كلام الحوثي هذا لا يصح. كيف ابو هُريرة لم يجلس الى النبي صلى الله عليه وسلم ولَم يسمع اليه وهو اكثر من روى الحديث؟ بل كان اكثر الصحابة ملازمة لرسول الله وسماعا منه. ولكن يا شيخ لا يجوز قول كلام فيه سب. لا تجعل خصمك يلزمك خلقه. (ولا تستوي الحسنة ولا السيئة ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم) صدق الله العظيم.

  • معلق

    لا تحزن يا سمو الأمير بن سلمان... فشيوخ البلاط لوحدة الأمة بالمرصاد