-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينحدرون من حي سيدي سعيد العتيق وسط مدينة عين تموشنت

عائلات الحراقة الثمانية المفقودين يطالبون السلطات العليا بتحديد مصير أبنائهم

أمين بلحية
  • 2706
  • 7
عائلات الحراقة الثمانية المفقودين يطالبون السلطات العليا بتحديد مصير أبنائهم
ح.م

جدد أهالي الحراقة الثمانية المفقودين قرب السواحل الاسبانية والمنحدرين من حي سيدي سعيد العتيق وسط مدينة عين تموشنت منذ الجمعة الماضي، ندائهم إلى السلطات العليا قصد التدخل لتحديد مصير أبنائهم الحراقة، لاسيما أمام تضارب الآراء حولهم.

وطالب الأهالي من البحرية الجزائرية التنسيق مع نظيرتها الاسبانية لمعرفة حقيقة مصير أبنائهم لاسيما حول اختلاف الأنباء بشأنهم بين من هو لا يزال مفقود وآخر متوفى وهو ما زاد من معاناة العائلات التي وحسبها اتصلت بكل الجهات المعنية لكن دون جديد يذكر ولا تطمينات بشأن أبنائها.

 وقد نظم أهالي الحراقة مساء الأربعاء وقفة احتجاجية تم من خلالها قطع الطريق في خطوة للفت أنظار السلطات العليا للبلاد قصد تحديد مصير أبنائهم.

جدير ذكره أن الحراقة الثمانية اقلعوا من شاطئ مداغ 2 يوم الجمعة الماضي نحو السواحل الإسبانية حيث تم انتشال شاب من بين هؤلاء الحراقة من قبل البحرية الجزائرية لا يزال حاليا بغرفة الإنعاش بمستشفى ايسطو بوهران في حين لا يزال الثمانية الآخرين في عداد المفقودين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • el kahina

    Les parents etaient ou quand leurs enfants ont decide de prendre le bateau de fortune.. je m'excuse , mais le gouvernement n'est pas responsible de ces paratiques.. c la responsabilite des parents d'expliquer a leurs enfants le danger de naviguer sur des chaloupes de fortune ..Arretez d;incriminer le gouvernement pour le manque de responsabilite des parents.. chaque personne est responsible de sa securite .. la tarmou anfoussakoum ila tahlouka ..wela gheb 3alikoum swab.. yakhi hala yakhi..

  • بوراق

    هذا مطلب غير مقبول ليست مسؤولة السلطات الجزائرية عن الخروج الغير الشرعي لشباب طائش من التراب الوطني و قد رموا بأنفسهم للتهلكة فرجاءا نريد من عائلات الهاربين ان يطلعوا علي قوانين الجمهورية الجزائرية

  • ميمون

    ـ هل الدولة مطالبة بالبحث و تحديد مصير من هاجر دون علمها و بطرق غير شرعية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل مستعملي الطريق هم من سبب في فقدانهم حتى تغلق الطريق و تعطل مصالحهم ؟؟؟؟؟؟؟
    تهور غلق الطريق العام لن ينتهي الا بتهور سائق مستعجل

  • العباسي

    وماعساها. ان تفعل. السلطه تجعل جدار من خفر السواحل. على كل طول الساحل 1200. كلم لا حوله ولا قوة بالله

  • بوعلام

    لنفرض انهم نجو ،هل هذه العائلات تبلغ عنهم السلطات العمومية من اجل متابعتهم قظائيا ام لا، هؤولائى من الممكن انهم غرقوا ، بمعني انتحرو فالدين واضح كل الوضوح و لا اري دور السلطات في هذا

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    يا الدولة دبري راسك جيبيهم من السما من لرض
    جري و طيش للشارع يربي

  • منير

    من المفترض أن مهمة "السلطات العليا " هي حراسة الحدود البحرية والقبض على كل من يريد الدخول إلى الوطن أو الخروج منه بطريقة غير شرعية وليس البحث عن "الحراقة" بعد اختراقهم للقانون. "شدوا اولادكم" كما يقال قبل أن تقع المصيبة