-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إطارات في الشركة متهمة بتعطيل ملفاتهم

عائلات بعزابة في سكيكدة تستنجد بالمدير العام لسونلغاز

الشروق
  • 704
  • 0
عائلات بعزابة في سكيكدة تستنجد بالمدير العام لسونلغاز
ح.م
مصطفى قيطوني المدير العام لمؤسسة لسونلغاز

ناشدت عدة عائلات تقطن بدائرة عزابة في ولاية سكيكدة، وزير الطاقة والمناجم وكذا الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للكهرباء والغاز “سونلغاز”، مصطفى قيطوني، التدخل العاجل من أجل إيجاد حل لقضيتها العالقة منذ مدة طويلة، التي تسبب فيها إطارت بسونلغاز، اتهمتهم العائلات الشاكية بـ “تعطيل ملفات الزبائن” الذين أودعوا طلبات تتعلق بالربط بشبكة الغاز وتغيير العدادات منذ أكثر من عامين رغم دفعهم كامل التكاليف والمستحقات.

وازدادت معاناة هؤلاء الزبائن بعد أن قام أحد المواطنين المتضررين من هذا الوضع بنشر شكوى في جريدة “الشروق” بتاريخ 15 جانفي 2017، يطالب فيها المسؤولين المحليين بالنظر في قضيته المتعلقة بتغيير وضعية عداد منزله، حيث ظل ينتظر منذ 8 أشهر دون جدوى، حيث لم يتلق من الوكالة التجارية لشركة توزيع الكهرباء والغاز بعزابة سوى الوعود التي لم تتحقق على أرض الواقع.

وأضافت العائلات المتضررة في اتصال مع “الشروق اليومي” أن وضعها أضحى رهينا لإطارات لم يكلفوا أنفسهم عناء التكفل بانشغالات وطلبات هذه العائلات التي بقيت محرومة من هذه المادة الحيوية، حيث إنها عانت الويلات خلال فصل الشتاء المنقضي، علما أن المنطقة معروفة ببرودتها الشديدة.

وأوضحت العائلات أن مثل هذه التصرفات تسيء إلى سمعة شركة عمومية وطنية “سونلغاز”، كما أنها تخالف تعليمات رئيس الجمهورية ووزير القطاع القاضية بضرورة توسيع عمليات الربط بشبكة الغاز الطبيعي إلى أبعد نقطة في البلاد.. قضية للمتابعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!