-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصفت الخطوة بأنها نصب وإحتيال

عائلة بورقعة تحذر من حملة لجمع التبرعات باسمه

الشروق أونلاين
  • 3454
  • 5
عائلة بورقعة تحذر من حملة لجمع التبرعات باسمه
أرشيف
الراحل لخضر بورقعة

نددت عائلة الراحل لخضر بورقعة، الجمعة، باستغلال إسمه في حملة لجمع التبرعات من قبل إحدى الجمعيات بولاية المدية دون أخد إذن منها، محذرة من أن العملية عبارة عن نصب واحتيال.

وجاء في بيان العائلة “نحن عائلة المرحوم المجاهد لخضر بورقعة ندين ونستنكر ما قام به المكتب البلدي للعمارية للجمعية الوطنية لترقية المجتمع المدني والمواطنة في إطار إطلاقها لحملة جمع التبرعات والإعانات باسم المجاهد لخضر بورقعة ، دون أخد إذن من العائلة” .
وأضاف “إن هذا الأسلوب نعتبره جريمة نصب واحتيال بكل المقاييس، ولذلك فإننا ندعو من خلال منشورنا هذه المنظمة أن تسحب إسم المجاهدلخضر بورقعة عن أي إستعمال إسم وصورة المرحوم دون استشارة العائلة”.
وشدد “اذا لم يسحب إسم المجاهد فإننا سنضطر إلى رفع دعوى قضائية ضد المنظمة أو أي جهة تريد استعمال المجاهد لاغراض مغلوطة”.

بورقعة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عبدالسلام

    من حق هذه العائلة أن تأخذ مثل هذا الموقف لآن هذا الموقف يشرف المرحوم ويشرف عائلته شكرا لهذه العائلة المحترمة على هذا الموقف . لأن مثل هذا الموقف يحافظ على رموز الثورة الجزائرية المحترمة؟

  • اخو الشهيد و المجاهد

    كفاكم مبالغة و كانكم تقزمون كل المجاهدين وبورقعة احسنهم ..بورقعة مجاهد قدم لبلده لكن اكبر خطا وقع فيه انه كيف يجهل ما كان يقوم به قائد ولايته الرابعة لما ذهبوا لديغول من اجل المفاوضة عن الاستقلال بدون علم الولاية الاولى للاوراس و الثانية و السادسة والخامسة ..ولولا الاحرار لوضعوه في قائمة زعموم صالح الذي عوقب ابان الثورة

  • جزائري

    وهل يحتاج مجاهد للتبرعات ولديه منحة محترمة وامتيازات اخرى ..ماهذا العبث

  • قل الحق

    تاجروا بيه حي و ميت.

  • AVANCER LALOUR

    في كل البلدان هناك جمعيات وهيئات ومنظمات تجمع التبرعات للمحتاجين وتفتح مطاعم ... الخ لكن ليس باستعمال أسماء أموات بل وحتى أحياء بل فقط باعلانات عبر وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ... تدعوا من خلالها الأثرياء والتجار ... الى نقل ما يريدون التبرع به من مواد غذائية والبسة ... الى مراكز معينة تحدد عناوينها وأرقام هواتفها أو صب مبالغ مالية في حسابات بنكية تحدد أيضا أرقامها بل وحتى في الجزائر هناك حملات تطوعية من هذا النوع تجمع من خلالها أموال للقيام بمشاريع معينة أو لارسال مريض للخارج لغرض العلاج ... لكن دون استعمال أسماء شخصيات أو زعماء ... وخاصة الذين غادروا عالمنا