-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أسبوع على الوفاة الغامضة لجزائري بالمغرب:

عائلة عماد تنتظر استلام الجثمان وصور تؤكد مقتله

الشروق أونلاين
  • 13697
  • 0
عائلة عماد تنتظر استلام الجثمان وصور تؤكد مقتله
أرشيف

تنتظر عائلة الشاب عماد 23 سنة، الذي عثر عليه ميتا في وجدة المغربية، قرب الحدود الجزائرية الأسبوع الماضي، استلام جثته من السلطات المغربية، وقال أحد أقارب الضحية لـ”الشروق” إن الاتصالات الجارية بين العائلة والقنصلية الجزائرية في وجدة لم تسفر بعد عن أي قرار بخصوص استعادة جثمان الضحية، رغم المراسلات الرسمية التي وجهت لكافة السلطات.

وأظهرت الصور التي تحصلت عليها عائلة عماد حسب ما علمناه، أنه وجد مقتولا في ظروف لازالت غامضة، حيث تتطلع عائلته إلى تحقيق جنائي وتشريح الجثة لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وفاة ابنهم، وقالت العائلة إن الصور تؤكد وفاته مقتولا، لوجود علامات الضرب على جسده، كما أكدت أن الجثة تكون قد خضعت للتشريح.

وتعرف قرية العابد حالة من الترقب والقلق، على ضوء تأخر استعادة جثمان الضحية، بعد أسبوع من العثور عليه ميتا، و10 أيام على وفاته في التراب المغربي.

وراسلت عائلة بورقبة السلطات المعنية، طلبا لتعجيل إجراءات استعادة جثمان عماد، بخاصة أنها لم تتلقَّ أي رد يحدد تاريخ نقل جثمانه إلى الجزائر، بعد الاتصالات التي جرت بين القنصلية الجزائرية في وجدة والخارجية الجزائرية، بخصوص قضية وفاته، ونقل جثمانه، على ضوء عدم قدرة العائلة استعادة الجثمان على عاتقها الخاص، حيث لا تبعد قرية العابد عن الحدود إلا ببضعة أمتار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!