-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المسلسل يعرض خلال شهر رمضان الفضيل المقبل..

عادل إمام يُنهي شائعات تأجيل “فالنتينو”.. انطلق التصوير!

عادل إمام يُنهي شائعات تأجيل “فالنتينو”.. انطلق التصوير!
أرشيف
عادل إمام

أنهى الفنان المصري الكبير عادل إمام شائعات تأجيل مسلسله “فالنتينو”، إذ بدأ في تصوير أولى مشاهده، حيث نشرت الشركة المنتجة الصور الأولى من كواليس العمل لينتهي كل الجدل الذي رافق المسلسل خلال الأسابيع الماضية.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن أن الديكورات التي تم إنشاؤها في استوديو مصر لتصوير العمل قد تم هدمها بعد مرور شركة “ماجنوم” التي يملكها رامي إمام وهشام تحسين، المنتجة للعمل، بأزمة مادية شديدة. وكان مصدر في الشركة المنتجة للمسلسل نفى مرور الشركة بأزمة إنتاجية، مشيراً في تصريحات سابقة إلى أن العمل على المسلسل قائم وبشكل مكثف ومن المفترض حتى أن يتم البدء بتصوير العمل في نهاية شهر جانفي المنقضي، بعد أن يتم التعاقد مع باقي فريق الممثلين، وهو ما حدث فعلياً.

مسلسل “فالنتينو” عن قصة من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج وإنتاج “شركة ماجنوم”، في ثاني تعاون مع عادل إمام بعدما أنتجت له في شهر رمضان العام الماضي مسلسل “عوالم خفية”. ويشارك في البطولة كل من الفنانين دلال عبد العزيز، ووفاء صادق، وسامح حسين، وطارق الإبياري، وكان من المفترض أن تشارك الفنانة عبلة كامل في بطولة العمل إلا أن المفاوضات معها لم تتم. وحرص المنتج هشام تحسين، والكاتب أيمن بهجت قمر، على حضور أول أيام التصوير، التي اختار المخرج رامي إمام أن تجمع مشاهده الأولى بين عادل إمام وزوجته في المسلسل، دلال عبد العزيز، التي تظهر في العمل بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

ويخوض “الزعيم” السباق الرمضاني ضمن الدراما المصرية منذ 7 سنوات، بدأها بفرقة “ناجي عطا الله” في 2012، وكان آخرها “عوالم خفية” عام 2018وشارك في بطولته النجوم فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، بشرى، هبة مجدي، أسامة عباس، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • توفيق العاصمة

    لماذا تروجون لهذا الانسان الكاره لنا و الذي شتمنا يوم كان الاعلام المصري المنحط يشن حملة كره و قذف و تشويه وسب لشهدائنا الابرار ، وأنتم تعلمون اننا وضعنا هوءلاء الأقذار في سلة المهملات
    انشر من فضلك

  • عمر عمران

    عادل محمد إمام
    الميلاد 17 مايو 1940 (العمر 78 سنة) ويكيبيديا