-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة "الغارديان" البريطانية

عادل بلقاسم..  لاعب جزائري ضمن أفضل 60 موهبة في العالم

الشروق الرياضي
  • 5928
  • 4
عادل بلقاسم..  لاعب جزائري ضمن أفضل 60 موهبة في العالم
ح.م

دخل الجزائري عادل بلقاسم بوزيدة، لاعب فريق بارادو الجزائري، ضمن قائمة أعدتها صحيفة “الغارديان” البريطانية لأفضل 60 موهبة حول العالم.

ونشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية تقريرا أبرزت فيه أفضل 60 موهبة حول العالم ممن وُلدوا في عام 2002، وتصدر اللاعب الجزائري القائمة.

بلقاسم الذي وُلد في 28 فيفري 2002 يلعب لفريق بارادو في مركز الجناح، ويتميز بقدرته على المراوغة بشكل مبهر وفقا للصحيفة ذاتها.

وامتدحت الصحيفة البريطانية اللاعب الشاب، واصفةً إياه بأنه يمثل “كابوسا” لأي ظهير يكون مكلفا بمراقبته في أي مباراة. ولم يشارك صاحب الـ17 عاما في أي مباراة مع الفريق الأول لبارادو حتى الآن، إلا أن الصحيفة تتنبأ له بمستقبل كبير مع الفريق الجزائري. ويعتبر نادي بارادو من أبرز الأكاديميات التي تقدم لاعبيها للدوريات الأوروبية، وخرج منها العديد من نجوم الدوري الفرنسي في الوقت الحالي. وكان هيثم لوصيف وهشام بوداوي، لاعبيّ آنجيه ونيس الفرنسيين، وزكريا نعيجي، لاعب جيل فيسنتي البرتغالي، أبرز من تخرجوا من النادي الجزائري.

واعتبرت الصحيفة أن سياسة النادي الجزائري في السماح للاعبيه بالانطلاق إلى الدوريات الأوروبية تنبئ بقدرة اللاعب الشاب على وضع اسمه ضمن أبرز الواعدين في “القارة العجوز”.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • lerby bel

    هذا اللاعب هو خريج مدرسة جمعية و هران و استدعاه بوعلام شارف عام 2017 لتربص المنتخب لأقل من 17 سنة وبعد ذالك اخذه زطشي لفريقه كما فعل بلأغلبية و هو مافع بوعلام لرمي المنشفة،

  • جزائري حر

    للأسف ما عندوش الزهر لو كان جا يلعب في فرنسا لا عيط عليه بلماضي

  • ابو ناصر

    تحية ل "محبي خير الدين زطشي " انك تقدم عمل احترافي رائع ...تحية خالصة للناس التي تحطم كل ماهو جميل في هذا الوطن العغالي

  • Omar

    C est les fruits de leurs présidant de club qui est zatchi qu o. Me veux ou non c est le seule prisidant sui a bien reussi a développé son club