-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الكاف يواجه أزمة في عدد الحكام المدعوين لتربص القاهرة

عبيد شارف وغاساما الأقرب لإدارة نهائي أبطال إفريقيا

عبيد شارف وغاساما الأقرب لإدارة نهائي أبطال إفريقيا
ح.م
مهدي عبيد شارف

اقترب الثنائي، الغامبي بكاري غاساما والجزائري مهدي عبيد من إدارة مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي، حيث وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدعوة إلى ستة حكام للمشاركة في القاهرة في تربص استخدام تقنية حكم الفيديو (VAR) التي ستطبق في نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية عبر غرفة مركزية أعدت خصيصا للتجربة الجديدة.

وضمت القائمة كلا من : الزامبى جانى سيكازوى، والمصري جهاد جريشة، والجزائري مهدى عبيد شريف، والإثيوبي باملاك تيسيما، والجنوب أفريقي فيكتور غوميز ، والجامبي بكاري غاساما.

وأدار باملاك وغوميز مباراتي الأهلي بدور نصف النهائي فيما تولي سيكاوزي مباراة الإياب بين الترجي وبريميرو دي أوغوستو الأنغولي.

وبحسب القواعد الداخلية في الكاف فإن الثلاثي السابق لن يتمكن من إدارة النهائي بعد مشاركتهم في الدور السابق بالإضافة إلي المصري جهاد جريشة لوجود نادي مصري في النهائي.

ويواجه الكاف أزمة في عدد الحكام المدعوين في معسكر القاهرة بعد الأخطاء الكارثية للزامبي سيكاوزي بمباراة الترجي بريميرو دي أوغوستو الأنغولي وإلغاءه لهدف صحيح للفريق الأنغولي أثر علي نتيجة المباراة وهو ما يضعه تحت طائلة العقوبة بالاستبعاد من أي نهائي.

ويبقي جريشة في انتظار نتيجة المصري وفينا كلوب بالدور قبل نهائي للكونفيدرالية حيث سيغيب عن النهائي في حالة صعود الأخضر وسيضمن إدارة النهائي في غياب المصري.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!