-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يقضي عقوبة السجن 20 سنة عن قضية مخدرات

عجوز تطالب زغماتي بإطلاق سراح ابنها الوحيد

الشروق أونلاين
  • 5005
  • 1
عجوز تطالب زغماتي بإطلاق سراح ابنها الوحيد
ح.م

تناشد السيدة تبر قواسمية، البالغة من العمر 79 سنة، وزير العدل حافظ الأختام، بلقاسم زغماتي، إطلاق سراح ابنها الوحيد من السجن، بعد أن دخله منذ 6 سنوات عن قضية مخدرات.

وتعيش السيدة قواسمية حاليا حالة من الحزن الشديد عن ابنها، حيث تركها وحيدة تصارع مشاكل الحياة، حيث لديها قناعة تامة بأن ابنها حفيظ عثامنية من مواليد 1977، لم يكن يعلم بكمية المخدرات التي كانت بحوزة المتهم الرئيسي الذي ألقت عليه مصالح أمن سوق أهراس سنة 2013.

وتلتمس من وزير العدل فتح تحقيق مجددا حول قضية المخدرات التي اتهم فيها ابنها بجناية استيراد وتصدير المخدرات بطريقة غير مشروعة وتخزين وشحن المخدرات بطريقة غير مشروعة قصد البيع في إطار جماعة إجرامية منظمة.

وكانت المحكمة العليا قد أصدرت 20 سنة سجنا نافذا ضده وذلك بتاريخ 22 نوفمبر 2017، مع العلم أن دفاعه طلب أمام غرفة الاتهام بعد أن أمر قاضي التحقيق بمحكمة قالمة بإيداعه الحبس، انتفاء وجه الدعوى.

وصرح حفيظ عثامنية خلال مراحل التحقيق، وحسب ملفه القضائي، أن المتهم الرئيسي في القضية المسمى صالح، مجرد شخص تربطه به معاملة تجارية، وأنه لا يعلم بالمخدرات التي ضبطت عند هذا الشخص.

وقال حينها، إنه كان ينوي شراء سيارة سامبول، التي ضبطت من طرف مصالح أمن سوق أهراس لدى المدعو صالح، حيث إن حفيظ يملك محلا لدهن السيارات ولديه زبائن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بوكوحرام

    العصابة الحاكمة دمرت البلاد والعباد وهربت الاموال ولم يحكم عليهم ب 20 سنة
    وهذا المسكين المزطول لا يفرق بين قوعو وبوعو يحكم عليه ب 20 سنة سجنا
    فعلا انها جزائر العجائب والغرائب ..