-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توزيع 3 الاف وحدة أخرى بداية السداسي الثاني

عدل تنهي تذيذب الماء والغاز عبر 3 آلاف مسكن بالرتبة في قسنطينة

حسان حويشة
  • 548
  • 1
عدل تنهي تذيذب الماء والغاز عبر 3 آلاف مسكن بالرتبة في قسنطينة
أرشيف

انهت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل) تذبذب الغاز والمياه باكثر من 3 الاف مسكن بموقع الرتبة بديدوش مراد بقسنطينة التي تم توزيعها نهاية السنة الماضية.

وحسب ما افاد به مصدر بوكالة عدل ل “الشروق” فان أشغال في ورشات مجاورة تسببت في حالة من التذبذب في توزيع الماء والغاز بموقع الرتبة بديدوش مراد بولاية قسنطينة، علما انه تم توزيعها نهاية السنة الماضية في إطار اكبر عملية توزيع شهدتها ولاية قسنطينة باكثر من 6 الاف وحدة سكنية.

للاشارة فان هذا الموقع كان في حالة توقف تقريبا منذ سنوات، وتم تسريع وتيرة الأشغال منذ العام الماضي بعد زيارات فجائية للمدير العام السابق لوكالة عدل وزير السكن الحالي طارق بلعريبي، اذ شهد الموقع توجيه إنذارات واعذارات لشركات الإنجاز التي تداركت لاحقا التأخر في عمليات الإنجاز.

ومن المنتظر تسليم بقية سكنات الموقع الجاري إنجازها والتي يفوق عددها 3000 مسكن في بداية السداسي الثاني من السنة الجارية حسب مصدر “الشروق” ليصل عدد سكنات الموقع المسلمة إلى اكثر من 6 لاف وحدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • sofiane

    كل هذا كذب في كذب حيث عملية توزيع 3000 مسكن مازالو حاصلين فيها و بالنسبة للغاز و الكهرباء تم ربط أقل من 100 مسكن و بالنسبة للماء تم ربط أول عمارة يوم 3 مارس 2021 و حيث عملية الربط باءت بالفشل بحث إنفجر خزان ماء الموجود على سطح العمارة وهذا الأخير أغرق العمارة بالمياه ما سبب خسائر مادية و و و و......... فرق بين تذبذب و إنعدام الشيئ