-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خصصت للمكتتبين الذين حضيت طعونهم بالموافقة

عدل: 15 ألف وحدة سكنية للمتأخرين عن دفع الشطر الأول

الشروق أونلاين
  • 4884
  • 3
عدل: 15 ألف وحدة سكنية للمتأخرين عن دفع الشطر الأول
أرشيف

كشف وزير السكن والعمران، كمال ناصري، الخميس،  إن برنامج مشروع قانون المالية لسنة 2021، يتضمن 15 ألف بصيغة البيع بالايجار  “عدل”.

وأكد الوزير، خلال تقديمه لعرض حول القطاع أمام اللجنة المالية للبرلمان، أن هذه الكوطة مخصصة للمكتتبين الذين حضيت طعونهم بالموافقة ولم يسددوا الشطر الأول من برنامج عدل.

وأوضح  ناصري ،أنه تم تخصيص 20 الف وحدة سكنية في صيغة العمومي الايجاري، و10 الاف وحدة سكنية للترقوي المدعم.

وأضاف المتحدث، أن مشروع المالية الجديد يضم أيضا 80 الف إعانة للسكن الريفي، و 50 الف 182 إعانة في إطار التجزئات الاجتماعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مرواني سمية

    االسلام عليكم ورحمة الله ....في حالة تم إستفادة شخص يعمل بوزارة الدفاع من سكنات عدل بولايتكم بسكرة عام2014 علما أنه الآن متوفي ولكن يملك نسخة الأوراق الأصلية لهذا السكن من طرف AADL حيث لم يتم تسديد المبلغ الكامل ......فزوجته في حيرى أهل من إفادة

  • مشروع 100 سكنLPA إفروجن باتنة

    كيف لمشروع متكون من 3 طوابق يمتد على لمح البصر أن يهدم بسبب الغش و لا أحد مسؤول و لا أحد يحاسب من الإدارة التي سلمت المشروع و التي كانت تراقب و تتابع ؟؟؟؟؟

    فهمونا في هذه و السماح في (82 مليون)، السماح في قرابة 10 سنوات إنتظار ، السماح في كل الجريات و المشاجرات مع المسؤولين طيلة قرابة عقد من الزمن، السماح في تكاليف التنقل إلى المرقي العقاري، مديرية السكن، الوكالة العقارية

  • مشروع 100 سكن LPA إفروجن حملة باتنة

    يا سيدي ردونا دراهمنا (82 مليون) السماح في 10 سنوات إنتظار ، السماح في كل الجريات و المشاجرات مع المسؤولين طيلة قرابة عقد من الزمن، السماح في تكاليف التنقل إلى المرقي العقاري، مديرية السكن، الوكالة العقارية.....إلخ، السماح في كل الأمراض التي تسببتم لنا فيها شبعنا السكنة تاعكم.
    لو أن المشروع أنجز إذن للبستم بدلاتكم الزرقاء و تعطرتهم و جئتم رفقة السلطات لتسلموها لنا و تأخذوا صورا تذكارية و لكن عندما كان خلاف ذلك تنصلتم من مسؤولياتكم و أصبح المكتتب هو المغفل لأنه دفع الأموال قبل VSP.
    كيف لمشروع 100 سكن يهدم بسبب الغش و لا أحد يحاسب ؟؟؟؟