-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة الموسم الجديد

عديد النوادي مُهدّدة بِإجراء المقابلات خارج القواعد

الشروق أونلاين
  • 203
  • 0
عديد النوادي مُهدّدة بِإجراء المقابلات خارج القواعد
أرشيف

نشرت رابطة الكرة المحترفة، الثلاثاء، تقرير لجنة معاينة ملاعب البطولة الوطنية بِقسمَيها الأوّل الثاني للموسم الجديد 2019-2020.

ودوّن خبراء لجنة الملاعب الملاحظات التالية:

1- وضعية مُتدهورة للبساط (الأرضية)، لكل من ملاعب: الوحدة المغاربية (بجاية)، وأول نوفمبر 1954 (الحراش)، والملعب البلدي لِمقرة، و20 أوت 1955 (البرج)، وعبد اللطيف مختار (بوسعادة)، و19 ماي 1956 (عنابة).

2- ملاعب لا تستجيب لِشرط الطاقة الإستيعابية المنصوص عليه في لوائح المنافسة، المُرادف لِعدم توفّرها على مقاعد بِالحجم الكافي في المدرجات، وهي: خليفي التهامي (عين مليلة)، والملعب البلدي لِمقرة، وإسماعيل مخلوف (الأربعاء).

3- ملاعب بِإنارة ضعيفة، وهي: خليف التهامي (عين مليلة)، والملعب البلدي لِمقرة.

4- ملاعب تضمّ أجهزة تسخين الماء في غرف حفظ الملابس وتحت المدرجات، وتُشكّل خطرا مُميتا للجمهور، وهي: الوحدة المغاربية (بجاية)، وإسماعيل مخلوف (الأربعاء)، و13 فيفري 1958 (سعيدة)، و20 أوت 1955 (سكيكدة).

5- ملاعب لا تتوفّر على قاعات لِعقد المؤتمرات الصحفية: أوّل نوفمبر 1954 (الحراش)، وإسماعيل مخلوف (الأربعاء)، خربوسي منور (أرزيو)، وعبد اللطيف مختار (بوسعادة).

وستزور لجنة معاين الملاعب هذه الميادين مرّة ثانية انطلاقا من الـ 20 من جويلية المقبل، ولن تمنح لها رخصة احتضان المقابلات، إلّا في حال ترميمها. عِلما أن البطولة الوطنية بِقسمَيها الأوّل الثاني تنطلق في الـ 16 والـ 17 من أوت المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!