-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توعده بالحراك الرياضي

عرامة يتهم مدوار بالتآمر على شباب قسنطينة

الشروق أونلاين
  • 296
  • 0
عرامة يتهم مدوار بالتآمر على شباب قسنطينة
ح.م
طارق عرامة

انتفض المناجير العام لفريق شباب قسنطينة طارق عرامة على رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار، بعد إصدار عقوبة صارمة ضده قبل انطلاق لقاء شباب قسنطينة وشباب بلوزداد.

و فتح عرامة النار على مدوار عقب نهاية مواجهة نصف نهائي كأس الجمهورية أمام شباب بلوزداد في ملعب 20 أوت، بعد العقوبة التي فرضت عليه عبر الهاتف من قبل رئيس الرابطة وقال في تصريحات صحفية عقب نهاية المواجهة:” علمت أنه قبل المباراةقام رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار بالاتصال بمحافظ المباراة من أجل منعي من دخول الميدان ولا توجد أية عقوبة ضدي”. مضيفا ” يبد أن مدوار متحامل على شباب قسنطينةلديه مشكل مع الفريق حيث أمر محافظ اللقاء بمنعي من الدخول”.

كما أكد عرامة أنه لم يتعرض لأية عقوبة من لجنة الانضباط “لا يوجد أي عقوبة وإذا كنت معرض لعقوبة فيرسلها لي شخصيا، أقول لدوار أنك وضعت فريق شباب قسنطينة في رأسك “.

و توعد المناجير العام لشباب قسنطينة المسؤولين القائمين على تسيير هيئات كرة القدم في بلادنا على غرار رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار بردة فعل قوية في الأيام القادمة. وقال:” يوجد الحراك الشعبي وسيكون مرفوقا بحراك رياضي وسنقضي على كل أوجه الفساد في كل القطاعات بما في ذلك كرة القدم “.

ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!