-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلافات تافهة تنتهي بجرائم قتل مروعة

عريس يقتل جاره بسبب الكلام الفاحش!

مريم زكري
  • 19222
  • 9
عريس يقتل جاره بسبب الكلام الفاحش!
أرشيف

تعرض كهل في العقد الخامس من العمر، للقتل بسكين على يد جاره الشاب الذي لم تمض بضعة أسابيع على زفافه حين وجه له طعنات بخنجر من الحجم الكبير، انتقاما منه لتلفظه بعبارة خادشة للحياء في حقه أثناء تواجده بالحي، وبتحريض من خاله لوجود خلافات سابقة بينهما.
تفاصيل الجريمة التي ناقشتها محكمة الجنايات بالدار البيضاء في العاصمة، الإثنين، انطلقت من مناوشات كلامية وشجار وقع بين المتهم “ف،ع” والضحية داخل العمارة التي يقطنان بها، ورمقه بنظرة حقد على حد قول المتهم – كما وجه له عبارة مخلة بالحياء، هو الأمر الذي استفزه وجعله يحاول الانتقام منه، وعلى الفور ترصده رفقة خاله أمام باب منزله بعد رش زوجته بغاز مسيل للدموع حتى يمنعانها من التدخل وشل حركته أيضا قبل توجيه طعنة مميتة له على مستوى الصدر كانت كافية لقتله نتيجة نزيف حاد أصابه، ولدى تدخل الجيران تم توقيف الجاني وشريكه وتسليمهما للعدالة عن جناية القتل العمدي.
وأسفرت التحقيقات أن المتهم الثاني والمدعو “ز،م” سبق وتنازع مع الضحية، حول وضعية سياج بالمنطقة المشتركة داخل العمارة التي يقطنون بها في أحد أحياء الكاليتوس استدعت مثول الأطراف أمام العدالة لعدة مرات.
من جهة أخرى، حاول المتهمان التملص من المسؤولية، وأشارا إلى أن الضحية من قام بالاعتداء عليهما داخل العمارة، ولدى قيام المتهم الرئيسي بالدفاع عن نفسه دفعه دون قصد، وحاول نزع السكين من يده ليقع على الأرض ويصاب بجروح نافيا نيته في قتله، والتمس النائب العام توقيع عقوبة المؤبد في حقهما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • salah

    حكم عيه موبد كين العف الريسي + اعياد +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ من عام 2001 يخرج

  • شخص

    في الجزائر (و يومياً)، إن لم تتمالك أعصابك و (تبلع غضبك)، سواءٌ في الحافلة أو القطار أو في الشارع أو في مكان العمل (باختصار في كل مكان) أمام مظاهر الانحلال و التميّع و الكلام الفاحش الذي لا يقال حتى في الملاعب، ستجد نفسك مجرماً و قاتلاً في أية لحظة.

  • wahrani

    شباب متهور و عدواني لن يسلم منهم حتى الشيوخ والنساء ـ و تراهم يتسكعون في الأحياء و لا يبالون بأيٍ كان يتناولون المخضرات و يحملون السيوف ـ لازم على الدولة أن تحمي الشيوخ ، النساء و الأطفال ـ

  • rachid

    إلى المعلق عمر... تعليقي ليس إلا تذكرة وموعضة لكل من يسب الدين ويشتم لأنه كم من شخص مات وآخر كلماته سب الدين... فعاقبته كما ذكرت في التعليق... ولو كنت تفهم جيدا وتقرأ بتريث ستأخذ الموضوع على أنه للتذكير ليس إلا. لأني لم أشر إلى الضحية ولا إلى الجاني .وأنكر القتل خارج إطار القانون..أما الآية الكريمة فهي تخص الفساق وليس عموم الناس أي إذا كنت تعلم أن الشخص فاسق فستنطبق عليه الآية . فهل كل من ينقل خبر هو فاسق في رأيك ؟؟؟؟.

  • عمر

    إلى المعلق رشيد! من قال لك أنه سبّ الدين أو قال كلام فاحش؟ الشاب وخاله فبركوا الحكاية لقتل جار أعزل غدرا!!! أنت من فئة الذين قال الله فيهم "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"!
    لم تكن موجودا فالزم الصمت أفضل لك!

  • rachid

    فرق بين من يموت على الشهادة ومن يموت وهو يسب الدين ويشتم... كالفرق بين النور والظلام

  • إلى الأيمة

    =تزعمون أنكم تبذلون جهودا جبارة لتربية الجزائريين = . أين هو دور المساجد المتواجدة في كل زاية من المدن والقري الجزائرية ومواعض الأيمة التي يملؤون بها الفضاء الجزائري بمكبرات الصوت ليل نهار ؟ رحم الله المتوفى

  • محمد

    الجزائر تدين بشدة قتل خاشقجي.......................يوميا القتل الى أين عباد الله أين السلطات أين الناصحون...تتباكون عن رجل واحد قتل صحافي...وتنسون الدماء التي تسيل يوميا عندنا...أين اللذين يعلقون ضد السعودية علقوا على دماء الجزائرين

  • الحق يقال

    ههههههههههههههه الرجلة الفارغة وين توصل