-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يقترب من العودة إلى المنتخب الوطني

عسلة يواصل البروز ويساهم في الإطاحة بالهلال السعودي

عسلة يواصل البروز ويساهم في الإطاحة بالهلال السعودي
ح.م
الحراس الجزائريون يُبهرون في الدوري السعودي

يواصل الحارس الدولي الجزائري مليك عسلة تألقه في البطولة السعودية لكرة القدم، بعد أن قاد فريقه الحزم إلى فوز مفاجئ خارج الديار أمام نادي الهلال السعودي متصدر الدوري، يوم السبت المنصرم، بهدف لهدفين في الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير بن سلمان.

وتوج حامي عرين شبيبة القبائل سابقا رجلا للمواجهة بعد المستوى الكبير الذي قدمه، وكان وراء هذا الانتصار الرائع لفريقه على رائد ترتيب البطولة، بفضل تصدياته القوية التي أبطلت العديد من الفرص السانحة للتسجيل من جانب الهلال السعودي، حيث نال أعلى معدل من بين كل اللاعبين في المباراة بـ8.5، فيما تحصل الحارس الدولي العماني علي الحبسي على علامة أقل من 6.

ويؤدي عسلة مشوارا طيبا مع نادي الحزم خاصة في المباريات الأخيرة من مرحلة الذهاب حين ساهم في العديد من المناسبات في فوز فريقه بنقاط ثمينة، أبعدته عن المنطقة الحمراء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.
ويكون ابن نصر حسين داي دق أبواب العودة إلى المنتخب الوطني بفضل مستواه الرائع الذي يتحسن من جولة إلى أخرى، ومن المرتقب أن يسجل مشاركته في التربص المقبل للمنتخب الوطني المحلي ما بين 23 و28 ديسمبر القادم الذي تتخلله مواجهة ودية أمام المنتخب القطري الأول يوم 24 ديسمبر بالدوحة.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!