-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تألّق في سلسلة ركلات الترجيح

“عسلة” يُنقذ الحزم من النزول إلى القسم الثاني

علي بهلولي
  • 1065
  • 0
“عسلة” يُنقذ الحزم من النزول إلى القسم الثاني
أرشيف

أنقذ الحارس الدولي الجزائري مليك عسلة فريقه الحزم مساء الجمعة، من النزول إلى البطولة السعودية للقسم الثاني، بعد خوض مواجهتَي السد مع نادي الخليج.

وفاز فريق الحزم خارج القواعد على نادي الخليج، بِواقع ركلات الترجيح (2-3). ضمن إطار إياب مواجهتَي السد. بعد انتهاء اللقاء في وقته الاصلي بِنتيجة (1-0) لِمصلحة الخليج، ثم (1-1) بعد الوقت الإضافي.

وكان فريق الحزم قد فاز بِميدانه ذهابا (1-0)، الإثنين الماضي، وهو ما منحه “آليا” تأشيرة البقاء في حظيرة النخبة السعودية.

وتنصّ لوائح البطولة السعودية على خوض مقابلتَين حاسمتَين (مواجهتَي السد / الملحق) بين صاحب المركز الـ 18 في القسم الأوّل (الحزم) ورابع ترتيب القسم الثاني (الخليج)، لِتحقيق الصعود إلى القسم الأوّل، أو ضمان البقاء في حظيرة النخبة.

وشارك الحارس الدولي الجزائري مليك عسلة أساسيا مع فريقه الحزم، وخاض كامل أطوار مواجهة الإياب أمام المنافس نادي الخليج. فيما غاب الدولي الجزائري عن لقاء الذهاب.

وتألّق مليك عسلة في سلسلة ركلات الترجيح لِمباراة العودة، حيث تصدّى لِثلاث ضربات نفّذها لاعبو الخليج.

وهكذا ضمن فريق الحزم البقاء القسم الأوّل السعودي، بينما فشل نادي الخليج في الصعود إلى حظيرة النخبة، وسيُواصل اللعب الموسم المقبل في الدرجة الثانية.

وعكس مليك عسلة وفريقه الحزم، نزل إلى الدرجة الثانية السعودية في تاريخ سابق، المدافعان الدوليان الجزائريان السابقان: كارل مجاني مع فريق أحد، ومختار بلخيثر مع نادي القادسية.

وتُظهر الصورة المُدرجة حارس المرمى مليك عسلة (صف الواقفين، الأوّل من اليسار) مع فريقه الحزم، قبيل انطلاق مواجهة الإياب أمام نادي الخليج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!