-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وجه له طعنات بالسكين والرقم الأخضر أنقذ حياته

عشريني ببجاية يحاول قتل والده لأنه نهاه عن رفاق السوء

الشروق أونلاين
  • 2452
  • 0
عشريني ببجاية يحاول قتل والده لأنه نهاه عن رفاق السوء
ح.م

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثالث لأمن ولاية بجاية خلال هذا الأسبوع، من توقيف شخص تورط في محاولة القتل العمدي لوالده البالغ من العمر 61 سنة بواسطة سلاح أبيض.

تفاصيل القضية، جاءت بعد تلقي مصالح الشرطة لبلاغ على الرقم الأخضر للأمن الوطني، مفاده وجود ضحية تعرض لاعتداء بواسطة سلاح أبيض يتمثل في سكين من طرف ابنه، على إثر هذا البلاغ وعلى جناح السرعة تنقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان، أين وجدوا الضحية في حالة خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى أين أجريت له عملية جراحية مستعجلة ووضع تحت العناية المركزة، ليتم تكثيف الأبحاث والتحريات لإيقاف الفاعل والذي تم توقيفه بحي إديمكو وبحوزته سلاح الجريمة المتمثل في سكين بالإضافة إلى قضيب حديدي.

وبعد التحقيق مع المشتبه فيه، تبين بأن سبب الاعتداء راجع لخلاف نشب بينه وبين والده بالمنزل العائلي بسبب مخالطته لأشخاص سيئين، ليتطور الخلاف إلى جدل حاد، أعقبه اعتداء الشاب على والده بعدة طعنات بواسطة سكين، أين أصابه بجروح خطيرة على مستوى البطن والرجل والخاصرة، ويتعلق الأمر بالمدعو “ب.أ” البالغ من العمر 28 سنة، المقيم ببجاية. وأنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية محاولة القتل العمدي للأصول متبوع بالتهديد والسب، وتم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بجاية المختص إقليميا، وبعد إحالته على قاضي التحقيق صدر في حقه أمر إيداع رهن الحبس المؤقت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!