-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انتقاما منه لمحاولته سرقة دراجة نارية!

عصابة تختطف شابا وتحتجزه

مريم زكري
  • 1132
  • 0
عصابة تختطف شابا وتحتجزه
أرشيف

تابعت محكمة جنايات الدار البيضاء في العاصمة، ثلاثة أشخاص، تراوحت أعمارهم ما بين 20 و25 سنة، عن جناية حجز شخص دون أمر من السلطات المختصة، مع التعذيب البدني والسرقة بالتعدد والعنف وجناية حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية بغرض عرضها على الغير، عقب تورطهم في اختطاف شاب بالقوة واحتجازه في منزل أحدهم ثم الاعتداء عليه بعصا “البيسبول” و”كماشة” انتقاما منه لمحاولته سرقة دراجة نارية.

تفاصيل الملف، حسب ما ورد بقاعة الجلسات، انطلقت من بلاغ تلقته مصالح الأمن الحضري بحسين داي، يفيد بتعرض شاب ثلاثيني لاعتداء خطير، بعد احتجازه من قبل ثلاثة أشخاص، وانهالوا عليه بلكمات وركلات بعد تكبيل يديه ورجليه، وإدخاله بالقوة إلى منزل أحد المتهمين، قبل إطلاق سراحه في نفس اليوم.

واستغلالا لما ورد في الشكوى التي أودعها الضحية “ش. م”، باشرت عناصر الشرطة تحقيقات موسعة لمعرفة ملابسات الاعتداء، وتوصلت إلى هويات المشتبه فيهم، بقيادة المدعو “كاميكاز”، الذين خططوا لاختطاف الضحية واحتجازه انتقاما منه لمحاولة الاستيلاء على دارجة المتهم “ا. أ”، وتوثيق الاعتداء بتسجيل فيديو تم استرجاعه لاحقا من طرف مصالح الأمن، واعتبرته النيابة دليلا كافيا لإدانتهم.

واعترف الجناة خلال استجوابهم، الإثنين، من طرف قاضي الجنايات، بالوقائع المنسوبة، حيث صرح المدعو “ا. أ” بأن الضحية لص محترف للدراجات النارية بالحي الذي يقطن به، وبخصوص الاعتداء كشف أنه بتاريخ الوقائع تسلل الضحية عبر الجدار الخارجي إلى منزله، وحاول الاستيلاء على الدراجة بواسطة مفك براغي، غير أن أمره افتضح، وهناك قام باحتجازه وطلب تدخل صديقيه لمساعدته، معترفا بأنهم قاموا بضربه لمدة 20 دقيقة بواسطة عصا خشبية دون وعي منهم، فيما تولى شخص رابع يتواجد حاليا بتركيا، مهمة تصوير الاعتداء عبر تقنية الفيديو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!