-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف شخص يهرب السجائر في حافلة لنقل الممرضين

عصابة تستغل الحجر للسطو على المحلات والسيارات بباتنة

الطاهر حليسي
  • 1119
  • 1
عصابة تستغل الحجر للسطو على المحلات والسيارات بباتنة
أرشيف

فككت مصالح الأمن الحضري الـ12 بباتنة، عصابة من ثلاثة أشخاص كانت تستغل وقت الحجر لتنفيذ أعمال إجرامية تبلغ أعمارهم 19 سنة، عقب تورطهم في سرقة محلات ومحاولة السطو على مركبات مواطنين، واسترجع عناصر الشرطة أدوات وعتاد تم سرقته من متجر خردوات.

كما أوقفت الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني لأريس ولاية باتنة، شخصا على متن حافلة لنقل الممرضين كانت متجهة نحو بلدية تكوت المجاورة، وهو بصدد حمل سلع مهربة من دون مبرر قانوني. وغداة تفتيش المركبة، تم العثور على كميات من السجائر قدرت بـ560 وحدة من السجائر الأجنبية والمحلية و450 كيس تبغ “الشمة” و600 وحدة من أوراق التبغ “ماصة” بالإضافة إلى ولاعات وبطاريات شحن.

ولدى طلب الفواتير المتعلقة بالسلع، أكد السائق عدم حيازته لها، وبعد التحري في رقم الحافلة نوع هيونداي، اتضح أنها تملك تسخيرة نقل ممرضين، وكان استعمالها بغرض التمويه. ليتم توقيف سائقها وحجز السلع التي جرى تسليمها لمصالح مفتشية أملاك الدولة، فيما شرع في التحقيق الإداري مع صاحب الحافلة في انتظار تقديمه أمام النيابة المحلية لمحكمة أريس.

وكانت مصالح الدرك لعين ياقوت أوقفت شخصا، وصاحب مزرعة فلاحية جراء استغلال حالة الحجر الجزئي وقلة الحركة للشروع في تعميق بئر بلا رخصة حفر من مصالح الري، كما حجزت مصالح الدرك لأولاد عمار ببريكة 130 قارورة خمر من مختلف الأحجام أثناء الشروع في عملية الغلق تزامنا مع إجراء تطبيق الحجر الجزئي، وتم ذلك خلال توقيف سيارة من نوع كادي في الطريق الوطني رقم 28 الواصل بين ولايتي باتنة والمسيلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبد الرحيم خارج الوطن

    عجبتني حافلة نقل الممرضين، لكن هو لا يحمل الممرضين و انما المرض، لي يغلط يخلص و خلاص