-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأمن أوقف أفرادها بسردينيا

عصابة تهرّب “الحرّاقة” وتجنّدهم في بيع المخدرات بإيطاليا!

الشروق
  • 844
  • 0
عصابة تهرّب “الحرّاقة” وتجنّدهم في بيع المخدرات بإيطاليا!
ح.م

كشفت الصحافة الإيطالية، الاثنين، أن مصالح الأمن وضعت حدا لشبكة إجرامية منظمة تستغل “الحراقة” في تسويق وترويج المخدرات، وقالت أن “جزائري” يقود هذه العصابة، بأحد شوارع كاغلياري في جزيرة سردينيا.
وحسب موقع “كاستيدون أون لاين”، فإن الشرطة الإيطالية أوقفت مجموعة من المهاجرين بينهم جزائريون تم تجنيدهم في بيع “الزطلة”، متهما جزائريا على أنه الرأس المدبّر لهذه العصابة التي تحترف تجارة البشر وتهرّب “الحراقة” من السواحل الجزائرية إلى إيطاليا، بالإضافة إلى تبييض الأموال والمخدرات.
وكان وسط المجموعة الموقوفة عدة فتيات قاصرات من جنسيات افريقية مختلفة، تم استغلالهن بعد تسهيل دخولهن للأراضي الإيطالية بطريقة غير شرعية.
وقالت نفس التقارير، أن السلطات الإيطالية، تلاحق هذه الشبكة منذ نحو 4 سنوات، ليتم الإيقاع بهم أخيرا بعد حملات ترصد وملاحقة، واستنادا للمصدر الإيطالي، يسمى قائد العصابة “ي. م” يبلغ 45 سنة من العمر، هاجر إلى إيطاليا منذ عدة سنوات ويعمل على تقديم المساعدة لجزائريين وأفارقة من أجل الهجرة السرية عبر قوارب الموت باتجاه منطقة كاغلياري الإيطالية، ليتم بعد وصولهم، توظيفهم في بيع المخدرات عبر الشوارع.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!