-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عطار يؤكد على توفير الطاقة للقطاعات المنتجة للثروة ومناصب شغل

معتز روابح
  • 289
  • 0
عطار يؤكد على توفير الطاقة للقطاعات المنتجة للثروة ومناصب شغل
ح.م
عبد المجيد عطار

شدد وزير الطاقة عبد المجيد عطار من ولاية ايليزي على ضرورة تقديم تسهيلات وتحفيزات لفائدة المستثمرين من أجل استغلال الطاقة، خاصة المتعلقة منها بالاستثمارات المنتجة للثروة والتي تخلق مناصب شغل.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير التفقدية إلى الولاية، والتي تدوم ثلاثة أيام، أين استهل زيارته بمنطقة النشاطات الصناعية بمدينة عين امناس، حيث أعطى تعليمات من أجل الإسراع في أشغال ربط المنطقة بالكهرباء والغاز، لكي يتم استغلالها في أسرع الآجال، وذلك لما تكتسيه من أهمية كبيرة، بحيث ينتظر أن تعطي دفعا قويا للنشاط الاقتصادي بالمنطقة، بحيث تتربع على مساحة 64 هكتارا، مقسمة على 68 قطعة.

عطار الذي كان مرفوقا بعدد من المديرين العامين من بينهم المدير العام لمجمع سوناطراك توفيق حكار، تطرق إلى أهمية توسيع استعمالات الطاقة نحو الاستثمارات المنتجة، لدعم الاقتصاد الوطني، مشيرا أن الرهانات الاقتصادية التي أمام الجزائر، تتطلب الاستغلال الأمثل للطاقة، وتوجيهها نحو قطاعات الفلاحة والصناعة، التي تعول عليها الدولة الجزائرية لخلق الثروة خلال الفترة المقبلة.

وأبرز عطار أهمية الطاقات بمختلف أشكالها كأداة جذب للمستثمرين وهو ما يجب أن يعزز بشكل أوسع من خلال تطوير وتوسيع شبكات التموين الطاقوي عبر مختلف المناطق الفلاحية والصناعية بما يسهم في ترقية مناخ الاستثمار وتشجيعه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!