-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينافس المغربي بونو والإيفواري جيرفينيو

عطال مرشح لنيل جائزة أحسن لاعب إفريقي في أوروبا

مسعود علال
  • 1743
  • 1
عطال مرشح لنيل جائزة أحسن لاعب إفريقي في أوروبا
ح.م
يوسف عطال

ينافس اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال مدافع نادي نيس الفرنسي بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي ناشط في القارة الأوروبية، خلال شهر نوفمبر الماضي.

ودخل النجم الجزائري الصاعد بقوة، سباق الترشيحات التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الرياضية الفرنسية الشهيرة، رفقة لاعبين آخرين، هما حارس المرمى المغربي ياسين بونو حارس نادي جيرونا الإسباني، وكذا الإيفواري جيرفينيو لاعب نادي بارما الإيطالي.

وكشفت المجلة الفرنسية أن ترشيح الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي لنيل هذه الجائزة جاء بعد تألقه اللافت للانتباه خلال الشهر الماضي مع فريقه ومع المنتخب الوطني.

واعتبرت “فرانس فوتبول” أن عطال البالغ من العمر 22 سنة فقط من بين اكتشافات الموسم الكروي الحالي في الدوري الفرنسي، حيث أوضحت أنه أدى مشوارا مميزا خلال شهر نوفمبر الماضي، خاصة من جانب سرعته وتوغلاته ومراوغاته الرائعة وكذا تمريراته السحرية، إضافة إلى التزامه بواجباته الدفاعية على الرواق الأيمن، فضلا عن اندفاعه نحو الهجوم، الذي كثيرا ما أثمر أهدافا لفريقه، وسجل عطال هدفا في شهر نوفمبر الماضي في الدوري الفرنسي حيث منح الفوز لفريقه بهدف لصفر أمام نادي نيم، كما وضع لمسته أيضا على الفوز الكبير للمنتخب الوطني على الطوغو 4/1، عندما سجل الهدف الثاني في الجولة الخامسة من تصفيات كاس أمم إفريقيا 2019 المرتقبة صيف العام المقبل.

وفتحت “فرانس فوتبول” المجال أمام الجماهير للتصويت على اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة ، على موقعها الإلكتروني الرسمي، وتنتهي عملية التصويت يوم الأحد المقبل في الساعة السادسة مساء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    إلى كان الجائرة تمنحها أوروبا ما عليهش أما إلى كان تمنحها أفريقيا فهدا يسمى جنون الأفارقة بما فيهم شمال أفريقيا. الجائزة يمنحها المنتج حتى يشجع على الإنتاج والطموح الشريف.