-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على ذمة صحيفة "موندو ديبورتيفو"

عطّال مرشح لأن يصير “مدريلانيًا” هذا الشتاء

بديع بغدادي
  • 5168
  • 1
عطّال مرشح لأن يصير “مدريلانيًا” هذا الشتاء
ح.م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الجمعة، عن تواجد المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال ضمن قائمة تضمّ 3 أسماء مرشحة لتدعيم صفوف نادي ريال مدريد الإسباني اعتبارًا من الشتاء القادم.

على ذمة صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإنّ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وعلى خلفية عدم اقتناعه بمستويات الظهير الأيمن “ألفارو أودريوزولا”، فإنّه يخطط لاستقدام عطال ظهير نادي أو جي سي نيس الفرنسي، أو دافيد كالابريا، لاعب جمعية ميلانو الإيطالي، أو لوكاس كلوسترمان، لاعب لايبزيغ الألماني، بدايةً من افتتاح موسم الانتقالات الشتوي في جانفي المقبل.

ودفعت مستويات عطال (23 عامًا) أكثر من نادِ في فرنسا وإيطاليا وإنجلترا إلى الاهتمام بخدماته، وسط تشديد إدارة نسور نيس، على عدم استعدادها للتفريط في خدمات خريج مدرسة بارادو.

وشارك عطّال مع نيس في 7 مباريات الموسم الحالي، جميعها في بطولة الرابطة الفرنسية الأولى، سجل فيها هدفًا وصنع هدفًا، في وقت شارك يوسف في 16 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، وشارك في 4 مباريات في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، والتي شهدت تتويج محاربي الصحراء بالنجمة الثانية.

وفي حال انضمام عطّال إلى القلعة البيضاء، لن تكون مهمته سهلة إطلاقًا، إذا ما علمنا برغبة إدارة الملكيين في استعادة المغربي أشرف حكيمي، المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني حتى جوان المقبل، فضلاً عن تواجد داني كارفخال على الجهة اليمنى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Haron

    احيانا تقولون Milan AC والان ريال مدريد وغدا سوف نسمع انه تعاقد مع السد القطري كفاكم خزعبلات وكونو اكثر مصداقيۃ