-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في آخر اجتماع للجنة الإنضباط

عقوبات صارمة ضد شباب قرية موسى

علي بهلولي
  • 1887
  • 4
عقوبات صارمة ضد شباب قرية موسى
ح.م

سلّطت لجنة الإنضباط، الخميس، عقوبات مُغلّظة على فريق شباب قرية موسى، بِسبب شغب أنصاره وإيقاف مقابلته مع الضيف مولودية الجزائر.

وانْتُظمت هذه المباراة الثلاثاء الماضي، بِمدينة جيجل التي ينتمي إليها إداريا فريق شباب قرية موسى، بِرسم الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس الجمهورية.

وأوقف الحكم هذه المباراة في وقت بدل الضائع من عمر الشوط الأوّل، بِسبب شغب أنصار الشباب. وحينها كانت المولودية مُتقدّمة في النتيجة بِثلاثية نظيفة.

وقرّرت لجنة الإنضباط، مايلي:

1- ترسيم فوز مولودية الجزائر بِثلاثية نظيفة، وتأهّلها إلى الدور ثمن النهائي.

2- إجراء شباب قرية موسى مقابلتَين داخل القواعد بِمدرجات شاغرة، علما أن هذا الفريق ينشط في بطولة قسم الهواة أو الدرجة الثالثة.

3- إجبار إدارة نادي شباب قرية موسى بِتسديد غرامة مالية قيمتها 100 ألف دينار.

4- إجبار إدارة نادي شباب قرية موسى بِدفع تعويضات مالية لِإدارة ملعب جيجل، بِسبب الأضرار التي ألحقها أنصار فريقها الكروي بِالمدرجات (إتلاف المقاعد…).

وفي مباراة أخرى عن نفس الدور، ألزمت لجنة الإنضباط إدارة نادي اتحاد الأخضرية (ولاية البويرة)، بِتسديد غرامة مالية قيمتها 40 ألف دينار، وإجبار فريقها الكروي على إجراء مباراة واحدة في البطولة (قسم الهواة/ الدرجة الثالثة) داخل القواعد بِمدرجات شاغرة.

واستعمل أنصار اتحاد الأخضرية الشهب النارية، ورشقوا بها أرضية الملعب، كما تسبّبوا في إلحاق الأذى الجسدي بِجمهور “السنافر”. خلال مباراة هذا الفريق وضيفه شباب قسنطينة، التي انتهت بِفوز أبناء مدينة “الجسور المعلّقة” بِنتيجة (0-1)، وتأهّلهم إلى الدور ثمن النهائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • الموريسكي الجيجلي

    مناين جبتو هادي قرية موسى،،
    يعني الصحفي هدا من دون كل الناس طلعتلو يترجمها قرية موسى في مكان حي موسى

  • جيجلي فحل

    ارجو تصحيح المقال حي موسى و ليس قرية

  • بلد العنصرية

    لا حول ولا قوة الا بالله العنصرية حتى في كرة القدم يا صحافة العار و يا رابطة العار الاحداث التي وقعت في مباراة تيارت و الرويسات في ورقلة شهدت نفس الاحداث و مكن أكثر والفيديوهات موجودة ولكن لا عقوبات ولا هم يحزنون فلماذا هذا التمييز العنصري؟؟!! بمجرد فريق عاصمي تتهاطل العقوبات اما خارج العاصمة فهي فرق غير جزائرية!!!؟؟ وتقولون شغب الملاعب أنه نابع من الكيل بمكيالين من الصحافة و الرابطة ...حسبنا الله هو نعم الوكيل

  • hrire

    احداث مماثلة شهدتها مبارة رويسات شبيبة تيارت فى ورقلة و لا احد تحرك لسبب واحد انه فريق من تيارت و لعبت رويسات المقابلة الموالية فى مدينتها و كان لا شىء حدث و تعاقب تبارت لتحولت الى ورقلة قرابة 700 كيلوا بمقابلة بدون جمهور
    اهكاذ نحرب العنف الكيل بمكيلين