-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في آخر اجتماع للجنة الإنضباط

عقوبات مُغلّظة على ملال وعرامة

علي بهلولي
  • 3388
  • 1
عقوبات مُغلّظة على ملال وعرامة
ح.م

سلّطت لجنة الإنضباط، الخميس، عقوبات جدّ صارمة على رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال، والمدير الرياضي لِفريق شباب قسنطينة طارق عرامة.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

1- إيقاف شريف ملال وطارق عرامة لِمدّة سنتَين نافذتَين لِكليهما، يُمنعان خلالها من ممارسة أيّ نشاط كروي.

2- ترسيم خسارة شبيبة القبائل وشباب قسنطينة في الجولة الأخيرة من عمر البطولة الوطنية للموسم المُنقضي، ومنح نقاط الفوز للفريقَين المنافسَين: أهلي البرج واتحاد العاصمة، على التوالي. عِلما أن “الكناري” فاز بِميدانه (2-0) على البرج، وانهزم “السنافر” داخل القواعد بِنتيجة (1-3) أمام فريق “سوسطارة”.

3- خصم ثلاث نقاط من رصيدَي شبيبة القبائل وشباب قسنطينة، في بطولة الموسم المقبل.

4- تسديد شريف ملال وطارق عرامة غرامة مالية، بِقيمة مليون دينار لِكليهما.

5- فضلا عن ذلك، عاقبت لجنة الإنضباط المسؤول محمد إلياس صويلح، الذي يشغل منصبا في إدارة نادي شباب قسنطينة، بِالإيقاف لِمدّة سنتَين نافذتَين، وتسديد غرامة مالية بِقيمة مليون دينار.

وجاءت هذه العقوبات المغلّظة، بعد تبادل التهم مُؤخّرا، بين رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال، والمدير الرياضي لِفريق شباب قسنطينة طارق عرامة. حيث اتّهم ملال زميله عرامة بِأنه قبض أموالا من إدارة الفريق البطل اتحاد العاصمة، نظير الخسارة في مباراة الجولة الأخيرة. وردّ عرامة بِأن ملال اقترب منه واقترح عليه مبلغا ماليا مُغريا، نظير الفوز على اتحاد العاصمة.

ومعلوم أن هذه المُمارسات المُشينة المُرادفة لِترتيب نتائج المقابلات، تُغرق البطولة الوطنية والكرة الجزائرية في وحل المهازل. وتضع الفاف في مأزق أمام الفيفا التي تُحارب بِلا هوادة الفساد الكروي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Monsieur

    salame alikome
    Si les deux clubs étaient en Europe , ils vont être regradé
    au 2 division