-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتم الحصول عليها من طرف المستهلكين فقط

علامة “إنتخب منتج العام” تصل إلى الجزائر

أحمد عليوة
  • 837
  • 0
علامة “إنتخب منتج العام” تصل إلى الجزائر
أرشيف

وصلت إلى الجزائر، بعد 32 سنة من الوجود والنشاط في أكثر من 40 بلد في العالم، علامة “انتخب منتج العام”، وهي صيغة رائدة عالميا في مجال مكافأة المنتوجات المبتكرة والوحيدة التي يتم نيلها من طرف المستهلكين فقط.

وللعلم فقد رأى هذا الوسم النور في سنة 1987، حيث يهدف إلى توجيه المستهلكين إلى أفضل المنتجات المبتكرة خلال السنة ومكافأة منتجيها في مجالي الصناعة والخدمات، على سعيهم الدائم للابتكار بغية تحسين الجودة.
وتتم مطابقة المنتجات بهذه العبارة إثر أكبر دراسة للسوق متعلقة بالمستهلك الجزائري ورؤيته للمنتجات الأكثر ابتكارا وعملية.

وتتنافس كل سنة كل أنواع المنتجات والخدمات الحاضرة في الجزائر من اجل الحصول على وسم “انتخب منتج العام في الجزائر”، مبرزة بذلك ابتكارات كل واحدة منها في المجال المتعلق بها.

وبعد ذلك يتم تصنيف المنتجات المشاركة في فئات محددة متعلقة بواقع السوق، لاختيار أي منها، وسيكون “المنتج المنتخب للسنة في الجزائر” بعد دراسة يشرف عليها معهد IMMAR للدراسات المستقلة على عينة تمثيلية تضم أكثر من 10 آلاف شخص.

ويصبح وسم “انتخب منتج العام في الجزائر” بمثابة مؤشر لكل المستهلكين تبعا لتوصيات الآلاف منهم ممن جربوا المنتج ونصحوا به غيرهم من المستهلكين.

ويتم الإعلان عن المنتجات الفائزة في شهر مارس من كل سنة، إذ ستتمكن العلامات المصنعة لها من وسمها بعبارة ” انتخب منتج العام في الجزائر” الإشهارية، وذلك لمدة سنة كاملة.

ويمكن للمستهلكين الإدلاء بشهاداتهم حول مختلف المنتجات والخدمات على الموقع الإلكتروني Algeria – POY: Home.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!