-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في العاصمة وتيزي وزو

علامة “بيكو” تعزّز تواجدها بقاعتي عرض جديدتين

الشروق العربي
  • 2509
  • 1

في إطار حركيتها الجديدة علامة “بيكو” الرائدة في أوروبا، تعزز نطاق تواجدها في السوق الجزائرية، بتدشين قاعتين جديدتين للعرض والبيع الترويجي.
الأولى في عين النعجة بالعاصمة، وجاءت لتدعيم قاعات مماثلة تقدر بسبعة (7) قاعات على مستوى العاصمة من مجموع 25 قاعة منتشرة عبر الوطن، وذلك بهدف تدعيم تواجد “بيكو” على مستوى الوطن من أجل الاستجابة للطلبات الهائلة المسجلة على منتوجات العلامة التي باتت شريك فعلي للمستهلك العاصمي والجزائري عموما.
أما بخصوص ولاية تيزي وزو فتم افتتاح القاعة الثانية ل”بيكو” على مستوى الولاية في إطار سياستها التوسعية في انتظار فتح صالة مماثلة في ولاية البليدة،
جاء تدشين القاعة استجابة للطلب المتزايد من قبل سكان الولاية على منتوجات “بيكو” و”ماكسويل” وتمت المراسيم بحضور إطارات وممثلي العلامة.
يسجل هذا التوسع ضمن الخطوة الجديدة المطبقة من طرف القائمين على الشركة بهدف التجسيد الأفضل لإستراتيجية جوارية تهدف إلى التقرب من الزبائن، بوضع تحت تصرف الأسر الجزائرية أينما كانت تشكيلات واسعة ومنوعة من المنتوجات ذات الاستعمال المنزلي عالية الجودة، بأحدث التكنولوجيات والتطبيقات وللاستجابة للاحتياجات العصرية، بحيث تضم كل قاعة عرض فريق شاب وحيوي وضع تحت تصرف العائلات الجزائرية لمرافقتها وإرشادها وتوجيهها في الاختيار.
وأوضح “محمد اللوز” مدير التسويق لعلامة “بيكو” أن هذه الخطوة تندرج في إطار السياسة المطبقة من طرف القائمين على العلامة للتقرب من الزبون بتقديم منتوجات ذات جودة عالية مع مراعاة القدرة الشرائية للمواطن الجزائري، مؤكدا أن مهمة “بيكو” تكمن في توفير منتوج ذات نوعية مطورة على باقي العلامات وبالأسعار نفسها، وأن هذه الإستراتيجية المعتمدة من قبل فريق “بيكو” لا تتوقف عند هذه القاعات فقط، بل هناك ولايات عديدة معنية تنتظر موعد تدشينها من أجل بلوغ 50 قاعة على مستوى الوطن قبل حلول سنة 2019، لبلوغ هدف فتح نحو 25 قاعة عرض أخرى في ظرف ثلاثة أشهر، مردفا أن علامة “بيكو” تولي عناية كبيرة للبحث والتطوير لتقديم أفضل المنتوجات مع ضمان خدمة ما بعد البيع.
يشار إلى تجهيز قاعات العرض بتشكيلة واسعة من علامتي “بيكو” و”ماكسويل” من المواد البيضاء والمواد السمراء والأجهزة الكهرومنزيلية الصغيرة.
أما عن مصنع “بيكو” الجزائر فهو يقع بمنطقة أم الطبول الحدودية بولاية الطارف، وهو مجهز بأحدث التقنيات وبطاقة إنتاج تتجاوز 2500 وحدة في اليوم ويتربع على مساحة تقدر ب 80 ألف متر مربع كما أن “بيكو” تعد واحدة من أفضل العلامات في العالم والرقم واحد في أوربا بقدرة إنتاج تصل إلى 13,5 مليون من المنتوجات البيضاء و5 ملايين من المنتوجات السمراء، و”بيكو” اليوم هي ثالث علامة تلتزم بنظام النوعية والابتكار، تعرض كل سنة تشكيلة جديدة لزبائنها من حيث التصميم والأداء واقتصاد الطاقة والتطبيق العملي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عدة

    تكلمتم على بيكو و على القعات و كذا و كذا و لا تتكلمو على لاسعار التي ربما زائر يشتري بي عينيه فقظ ما فائدة من كثرة التولجد و المنتوج موكدس