-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة تندد بظلم الحكام

عليق متردد في العمل مع بلوزداد وشتوف متفائل بمستقبل الفريق

بلال وهاب
  • 234
  • 0
عليق متردد في العمل مع بلوزداد وشتوف متفائل بمستقبل الفريق
ح.م
سعيد عليق

يواصل فريق شباب بلوزداد، تحضيراته لمواجهة شبيبة الساورة المقررة يوم الثلاثاء المقبل برسم الجولة الـ13 لبطولة الدرجة الأولى ” موبيليس”، بعد التعثر الجديد داخل الديار أمام أهلي البرج في الجولة السابقة.

ولم يجد الفريق ملعبا يتدرب فيه الجمعة، بحيث اضطر الطاقم الفني لنقل اللاعبين لمركز الخروبة، أين جرت الحصة في الملعب الصغير المعشوشب اصطناعيا، واكتفى كريم بختي الذي ناب عن لطفي عمروش الغائب لأسباب مجهولة، ببضعة تمارين ومباراة تطبيقية بين اللاعبين.

وندد أعضاء الطاقم الفني واللاعبين مسيري الفريق، من سوء التحكيم الذي كلفهم عدة نقاط في ملعب 20 اوت، آخرها ركلة الجزاء التي بدت لهم صحيحة ولم يحتسبها الحكم الرئيسي، في اللقاء الأخير أمام أهلي البرج.

وتنتظر الإدارة الرد من سعيد عليق غدا الأحد، بحيث عرض المسؤولين الجدد على رئيس اتحاد الجزائر السابق منصب المدير الرياضي، للإشراف على المشروع الرياضي الكبير، لاسيما وأن مجمع “مدار” يسعى لبناء مركز تكوين في الخروبة وإعادة الفريق إلى مصاف الكبار.

و في حديث جديد مع الإذاعة الوطنية، اكد كريم شتوف، ان الهدف الأول هو إعادة ترتيب البيت من الداخل في اقرب وقت ممكن، قبل الانطلاق في المشروع الجديد مع “مدار”، كما حمّل بوحفص، مسؤولية ما يحدث للفريق، خاصة الديون الكبيرة التي تسببت في خسارة ست نقاط مع بداية الموسم الجديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!