-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب شبيبة القبائل فران دوماس يؤكد:

علينا توخي الحذر أمام غريس.. وتربص المغرب كان ناجحا

علينا توخي الحذر أمام غريس.. وتربص المغرب كان ناجحا
الأرشيف

دعا مدرب شبيبة القبائل، فرانك دوماس، لاعبيه بعدم الاستهانة بالنادي الرياضي لبلدية غريس الذي سيواجه الفريق الأربعاء في معسكر في إطار النهائيات الثانية والثلاثين من كأس الجزائر لكرة القدم.

وقال المدرب دوماس أن التعليمات تقضي بعدم الاستهانة بالخصم. أيا كان الفريق الذي نواجهه، يجب علينا الضرب بقوة إذا أردنا الحفاظ على الحلم الذي نتشاركه منذ بداية الموسم، باعتبار أن السر في كأس الجزائر هو هذه الإمكانية التي تمنح لأندية من الدور المنخفض مواجهة الكبار، داعيا إلى توخي الحذر دائما باعتبار أننا لسنا في منأى عن الخطر والمفاجآت لأنه سيكون هناك دائمًا عدو قادر على إثارة المشاكل”.

من جهة أخرى وصف المتحدث أن تربص ثمانية أيام الذي قامت به شبيبة القبائل بالمغرب من 3 إلى 11 ديسمبر بالمفيد للغاية، سمح لنا التكوين الذي جرى في ظروف جيدة بالحصول على حلول لمتطلبات مرحلة العودة.

نحن نريد الحفاظ واحترام العمل الذي قامت به المجموعة وكذا إحضار إضافة أكثر، أما في ما يتعلق باستقدامات الميركاتو الشتوي، رفض دوماس الحديث عن أي اسم، مؤكدا أن الإدارة تسعى جاهدة للعثور على شيء مثير للاهتمام ي في جميع المواقف مع المحافظة على مبدإ مشروع شباب الذي أطلقه النادي.”نحن لسنا في عجلة من أمرنا للتوظيف لا يزال لدينا الوقت للقيام باختيار ناجح”، مضيفا أن “المعيار الوحيد الذي نعتمده هو الشباب.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!