-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

علي فضيل صنع الأعداء بالتفوق على الجميع!

حمزي مولود
  • 245
  • 0
علي فضيل صنع الأعداء بالتفوق على الجميع!
ح.م

 قال الفيلسوف الفرنسي “لا روشفوكلد”: إذا أردت أن تصنع لنفسك أعداء فتفوَّق على أصدقائك.

وقال “وودرو ويلسون”: إذا أردتَ أن تصنع أعداء حاوِل أن تُغيِّر شيئا.

إنّك يا أستاذ علي فضيل صنعتَ لنفسك أعداء بتفوِّقكَ المستمر على الجميع في مجال الإعلام، وصنعتَ لنفسك ولمشروعك الضخم أعداء لأنك حاولت أن تغيّرَ أشياء لا شيئا واحدا، فطبيعي أن يعاديك العدوّ وزميل المهنة الذي يرى في تفوّقِكَ انهزاما له ، وطبيعي أن تشتد عليك وعلى مشروعك الضغوطات من كل حدب وصَوْب، فظللْتَ وطاقَمُك شامخين شموخ الرّواسي، فزاد ذلك الخصومَ غيظا. واحتراما ومحبّة في  قلوب المحبّين لك وهم كُثُر.

إنا للّه وإنّا إليه راجعون. فقدْنا منذ سنتين أب الشروقيّين: المجاهد الحاج مسعود عليه رحمة الله، حضرتُ تلك الجنازة المهيبة، وقدّمتُ التعازي للأستاذ علي فضيل وأخيه الفاضل الأستاذ رشيد فضيل، واليوم نودعك يا أستاذ علي، فلا رادّ لقضاء الله، والله وحده يعلم ما تحمّلت من صعاب فلم تغادر الابتسامة ثغرك، ولم يجدْ اليأسُ إلى قلبك سبيلا،  فبقدر ما كان مشوارك محفوفا بالأشواك، فقد كانت الانتصارات تلاحقها وتشدُّ على قلبك مسلِّية لك.

اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة أمين يا ربّ العالمين.

اللهم إننا نشهد أنّ صحيفة “الشروق اليومي” التي كان يديرها هي التي كانت تدافع عن الثوابت الوطنية، إنها لطالما دافعت عن الإسلام والعربية والوطن، ولطالما تصدت  لمكائد التيّار التغريبي الاستئصالي،  ولطالما فضحت مناورات بن غبريط ومن كان على شلكلتها، اللهمّ إنها كانت صحيفتنا المفضّلة لأننا وجدْنا أنفسنا فيها وارتحنا لِخَطّها ومسؤوليها وصحفيِّيها، اللهم ارحم مديرها الأستاذ: علي فضيل والهم أهله وكل من أحبّه وأحبّ صحيفته الصبر والسلوان، وخاصة الأستاذ الفاضل أخاه: رشيدفضيل الذي هو نائبه والذي نحبه ونكنّ له كل الاحترام والتقدير، صَبْرًا آلَ فضيل فإنّ اللّه معكم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!