-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يتلقوا رواتبهم منذ 4 أشهر

عمال مركب المنظفات بسور الغزلان يحتجون بالعاصمة

نسرين برغل
  • 291
  • 0
عمال مركب المنظفات بسور الغزلان يحتجون بالعاصمة
أرشيف

احتج 260 عامل بمركب المنظفات ومواد الصيانة بسور الغزلان بالبويرة، الإثنين، أمام مجمع الجزائر لتخصصات الكيمياء بحسين داي “بروسات”، للمطالبة بدفع رواتبهم التي تأخرت لـ4 أشهر مع مطالبة إدارة المؤسسة بتدعيمها قصد إعطائها دفعا آخر نحو الانتاج بمجال المنظفات وعودة المؤسسة إلى سنوات تطورها ونجاحها.

وحسب ما أكده المحتجون في تصريحاتهم لـ”الشروق”، فإن المؤسسة على حافة الانهيار نتيجة المشاكل المتراكمة، مرجعين سبب ذلك إلى سوء التسيير، ونفاد مخزونات المواد الأولية ومواد التعبئة التي أدت إلى التوقف الاضطراري عن العمل.

تأتي هذه الوقفة الاحتجاجية، تنديدا بسياسة اللامبالاة والتجاهل للجهات الوصية بخصوص عدم النظر في مطالبهم المرفوعة التي تتمثل في دفع رواتبهم التي تأخرت 4 أشهر دون مراعاة الظروف الاجتماعية القاسية التي يعيشها كل عامل طيلة هذه الفترة، مصرين على الاستمرار في الاحتجاج إلى غاية الاستجابة لمطالبهم التي تضمنت في مقدمتها تسديد أجورهم المتأخرة، وتدعيم المركب بالآلات الحديثة لرفع الإنتاج الذي بات – حسب العمال – ضئيلا مقارنة بالسنوات الماضية.

كما طالب هؤلاء المحتجين، بإعادة النظر في هيكلة المجمع والنظر في قضية تقسيم حصة تشكيلة السيارات مع شركة نفطال، مشددين على مواصلة الاحتجاج الذي شنوه أمس إلى غاية تحقيق المطالب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!