-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب استحالة اللعب في ليبيا

عمروش يقترح على الاتحاد الليبي استقبال نيجيريا في الجزائر

الشروق
  • 691
  • 0
عمروش يقترح على الاتحاد الليبي استقبال نيجيريا في الجزائر
ح.م
عادل عمروش

قالت مصادر “الشروق”، إن التقني الجزائري عادل عمروش، مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم، سيقترح في الأيام القليلة المقبلة على الاتحاد المحلي للكرة استضافة منافسي “فرسان المتوسط” في الجزائر بداية من الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون العام المقبل 2019، علما أن التصفيات ستستأنف بداية من شهر سبتمبر القادم، وسيتنقل على إثرها أشبال عمروش إلى جنوب إفريقيا لمواجهة تشكيلة “البافانا بافانا”، لحساب الجولة الثانية من المسابقة.

وسبق للمنتخب الليبي استضافة نظيره التونسي شهر نوفمبر من العام 2016، على ملعب “بولوغين” بالعاصمة، ضمن فعاليات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 التي جرت بروسيا الصائفة، وذلك بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في ليبيا.

وأضاف ذات المصدر، أن التقني الجزائري، بهذه الخرجة يسعى إلى استقطاب أكبر عدد من المناصرين الجزائريين للوقوف إلى جانبه في مهامه الجديد على رأس العارضة الفنية لمنتخب ليبيا، ومن ثم تحقيق التأهل إلى “الكان” المقبلة، بعد غياب دام 8 سنوات عن المنافسة.

وتبدو مواجهة المنتخب النيجيري في الـ13 من أكتوبر المقبل، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات “كان” 2019 الأقرب لتلعب في الجزائر، في حال وافقت الهيئة المسؤولة عن الكرة في ليبيا برئاسة جمال الجعفري، على طلب المدرب السابق لمنتخبي بورندي وكينيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!