-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضلا عن أستون فيلا

عملاق إنجليزي آخر يدخل سباق انتداب بن رحمة

علي بهلولي
  • 2322
  • 0
عملاق إنجليزي آخر يدخل سباق انتداب بن رحمة
ح.م

دخل العملاق أرسنال رفقة فريق أستون فيلا الإنجليزيان، سباق انتداب اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، في سوق الإنتقالات المُقبلة.

والتحق هذان الفريقان بِنوادي تشيلسي وليستر سيتي ونيوكاسل ووست هام الإنجليزية، التي أعربت مُؤخّرا عن رغبتها في الإستفادة من خدمات سعيد بن رحمة. كما ذكرته صحيفة “إكسبريس” البريطانية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن. التي أضافت أن إدارة فريق برينتفورد تُخطّط لِإقناع الدولي الجزائري بِإضافة موسم آخر للعقد، نظير رفع راتبه، وأيضا جعل قيمته في سوق الإنتقالات تبلغ 35 مليون جنيه استرليني (نحو 40 مليون أورو).

ويرتبط المهاجم سعيد بن رحمة (24 سنة) مع فريق برينتفورد من القسم الثاني الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022. بِأجرة سنوية قيمتها 780 ألف جنيه استرليني (نحو 900 ألف أورو).

وقدّم سعيد بن رحمة أداءً راقيًا مع فريقه برينتفورد، بِتسجيله 10 أهداف و7 تمريرات حاسمة، في بطولة إنجلترا للقسم الثاني نسخة 2019-2020.

وكان سعيد بن رحمة قد صرّح مُؤخّرا للصحافة البريطانية، بِأنه يرغب في تغيير الأجواء هذه الصائفة، بِالإنتقال إلى فريق إنجليزي كبير. لكنه  شدّد على أنه مُنشغل بِتحقيق هدف ناديه برينتفورد في الصعود عند نهاية الموسم الحالي، إلى بطولة “البريمرليغ”. عِلما أن الفريق يتموقع رابعا في جدول الترتيب، قبل 9 جولات عن إسدال ستار بطولة القسم الثاني الإنجليزي، المنافسة التي يُنتظر أن تُستأنف في الأيّام القليلة المقبلة، بعد توقف قارب مدّة 3 أشهر، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!