-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على مستوى الركبة

عملية جراحية ثالثة لـ”غلام”

علي بهلولي
  • 2062
  • 1
عملية جراحية ثالثة لـ”غلام”
ح.م
فوزي غلام

سيخضع اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام لِعملية جراحية ثالثة، على مستوى الركبة اليمنى، في الأيّام القليلة المقبلة.

وإذا كانت العملية الجراحية قرارا لا مفرّ منه، إلّا أنها ستكون بسيطة ولا تدعو إلى القلق بِشأن مستقبل فوزي غلام الكرويّ. حيث سيقوم الطبيب الجرّاح بِنزع قطعة معدنية وُضعت سابقا في ركبة مدافع “الخضر”، تُجنّبه الإنتفاخ والآلام لاحقا، خاصة عندما يبذل جهودا مُضنية. تقول صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، الثلاثاء.

ويُنتظر أن يعود الظهير الأيسر لِفريق نابولي إلى إيطاليا في موعد يتراوح ما بين الأربعاء والخميس المقبلَين، ثم يتّجه بعدها نحو إحدى العيادات الخاصة بِالعاصمة روما، لِإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبيل الخضوع للعملية الجراحية.

وتوقعت نفس وسيلة الإعلام إن غلام سيعود إلى أجواء التدريبات، بعد إجراء العملية، ويُشارك في آخر لقاء ودّي يُجريه فريقه نابولي تحضيرا للموسم الجديد.

وكان فوزي غلام قد سافر مُؤخّرا إلى مدينة ميامي الأمريكية، حيث خضع لِتدريبات مع مدرب لياقة بدنية مختصّ في رياضة كرة السلة. قبل أن يشعر بِآلام على مستوى الركبة الخميس الماضي، إثر بروز انتفاخ في منطقة تتوسّط الفخذ والساق.

ومعلوم أن فوزي غلام تعرّض لِإصابة خطيرة على مستوى الركبة (تمزّق الأربطة الصليبية)، مطلع نوفمبر المُنصرم. أجبرته على إجراء عملية جراحية والإبتعاد عن المنافسة. ولمّا عاد إلى أجواء التدريبات في فيفري الماضي، سقط مُجدّدا في مطبّ الإصابة، واضطرّ لِإجراء عملية جراحية ثانية، أنهت موسمه الكرويّ قبل الآوان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • momo

    هدا فوزي غلام راح تخلاص أعليه كيما مراد مغني ربي ستار............
    خسارة كبيرة للكرة الجزائرية....