-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تأهّل "محاربي الصحراء"

عنتر يحي وسوداني يُغرّدان “لله يا جزائر”!

علي بهلولي
  • 1600
  • 1
عنتر يحي وسوداني يُغرّدان “لله يا جزائر”!
ح.م

هنّأ اللاعبان الدوليان الجزائريان السابق عنتر يحي والحالي العربي هلال سوداني، “الخضر” بعد تأهّلهم إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019.

وفازت الجزائر بِهدف دون مقابل على السنيغال، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019. لِيُضيف أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي ثاني انتصار إلى رصيدهم، ويعبرون رسميا إلى الدور الثاني.

وكتب عنتر يحي في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “شكرا للمنتخب الوطني الجزائري على هذا الفوز (ضد السنيغال). همّة وتركيز عاليان، فضلا عن تلاحم وموهبة العناصر الوطنية. كل هذه المعطيات الإيجابية تجعلنا نحلم بِمشوار كبير”.

وأضاف المدير الرياضي لِنادي اتحاد أورليون الفرنسي: “هذا المنتخب الوطني الجزائري (نسخة بلماضي) يملك قلبا شجاعا”.

ومعلوم أن اللاعب المعتزل عنتر يحي خاض “كان” أنغولا 2010، وساهم في بلوغ “محاربي الصحراء” الدور نصف النهائي.

وعلى نفس طول الموجة، نشر المهاجم العربي هلال سوداني في الموقع ذاته، بعض الرموز التي تُشير إلى قوّة المنتخب الوطني، وجدارته بِالعبور إلى المحطّة الثانية من عمر “كان” 2019.

وبدا اللاعب الجديد لِفريق أولمبياكوس اليوناني، الغائب عن البطولة الكروية القارية، مُنتشيا بِثاني فوز لـ “الخضر”، وحجزهم بطاقة ثمن النهائي.
واستهلّ العربي هلال سوداني هذه الأيّام تحضيراته للموسم الجديد، مع زملائه من فريق أولمبياكوس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المحترف

    هؤلاء هم الوطنيين حقا الذين يحبون الجزائر ويفرحون بنجاحاتها حقا ولا يستغلون انصاف الفرص لزرع احقادهم وحسدهم على اللاعبين تشكيكافي وطنيتهم وامكانياتهم وليسوا كأبواق الفتنة والتحطيم الذين اسقطوا نفس المنتخب بنفس اللاعبين وحطموا معنوياتهم وقزموا انجازاتهم إن شاء الله الشعب يلتف حول هذا المكسب المتجدد ويحميه من المفسدين ومعاول التهديم وعلى رأسها قناتي الهداف وقناة النهار وقدامى اللاعبين بن شيخ وكويسي وقندوز وماجر هؤلاء أعداء المنتخب المباشرين والمعروفين وغيرهم من المتلونين المنافقين يوما هكذا ويوم هكذا نقول لهم جميعا انتم مغضوب عليكم من الشعب فأوقفوا سمومكم ولسنا في حاجة لتحليلكم عفوا لمقاهيكم!!!