-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان يشغل منصب مدير رياضي

عنتر يحي يُفسّر سبب مغادرته اتحاد أورليون

علي بهلولي
  • 2060
  • 1
عنتر يحي يُفسّر سبب مغادرته اتحاد أورليون
ح.م
عنتر يحي

قدّم اللاعب الدولي الجزائري المُعتزل عنتر يحي تفسيرات، لِسبب تركه منصب مدير رياضي في نادي اتحاد أورليون الفرنسي.

واستقال عنتر يحي من شُغل هذا المنصب التي يعتني بِجانب الإنتدابات، في الأيّام القليلة الماضية. بعد نحو ثلاث سنوات من العمل.

وعدّد عنتر يحي السبب الأوّل في غياب ثقافة الإتّصال بينه وبين التقني ديدييه أولي نيكول، مدرب فريق اتحاد أورليون.

وأضاف عنتر يحي سببا آخر في أحدث ظهور إعلاميّ له بِفرنسا، أن إدارة النادي انتقدته سلبا، لِاختلافات بينهما في رسم سياسة الإنتدابات لِسوق الإنتقالات الشتوية الخاصة بِشهر جانفي المقبل.

ودخل عنتر يحي في خلافات حادّة مع المدرب ديدييه أولي نيكول، التقني الفرنسي الذي كان يُريد الإستحواذ على ملف الإنتدابات، وجعل القائد الأسبق لـ “الخضر” يعمل في وضعية “متسلّلة”، المُرادف لِإفراغ وظيفة مدير رياضي من جوهرها.

وعن عدم تجديد عقد متوسط الميدان الخاص بِمواطنه وزميله كريم زياني في الصيف الماضي، أوضح عنتر يحي أن المدرب نيكول هو من قرّر إنهاء مشوار زياني مع فريق اتحاد أورليون.

ويُعاني فريق اتحاد أورليون أزمة نتائج هذا الموسم، حيث يتذيّل الجدول في المركز الـ 20، ضمن لائحة ترتيب بطولة فرنسا للقسم الثاني، بعد مرور 17 جولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • fethi

    Ne t'en fais pas, Antar, nous savons que tu travailles avec une intention pure et un système professionnel. L'Algérie est ton pays a si besoin de toi.Et nous te demandons donc d'être l'ingénieur de notre fédération afin de purifier les corrompus et de corriger le sens et la raison du professionnalisme.C'est un devoir et vous devez l'accepter