-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير الشباب والرياضة يُطمئن

عهد المُسابقات “المُلتوية” والمُحدّدة نتائجها سلفا انتهى

علي بهلولي
  • 1969
  • 5
عهد المُسابقات “المُلتوية” والمُحدّدة نتائجها سلفا انتهى
ح.م

طمأن وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي، الرّاغبين في الترشح لِشغل منصب مدير المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بِسطيف، على أن المسابقة ستكون نزيهة.

وقال الوزير سيد علي خالدي: “الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص، أساس الحكامة الرشيدة. اغتنموا فرصة الحجر المنزلي، لِإرسال ترشيحاتكم وتحقيق طموحاتكم”.

ويُلمّح المسؤول الحكومي إلى بداية عهد جديد مُشرق، يُسدل ستار سنوات العجاف، لمّا كانت المسابقات الإدارية تُثير جدلا كبيرا، فتبدأ بِشروط تعجيزية (إتيان الخوارق، مثلا)، وتمرّ عبر نقالة (برويطة) من الوثاق الإدارية، وتنتهي بِنتائج تستفزّ المُترشحين وتحرّض “العاقل” على “النّطح الزيداني”.

ووفقا لِوزير الشباب والرياضة، فإن زمن المسابقات الإدارية المُحدّدة نتائجها سلفا، أو تحت الطاولة، أو “بعثني فلان بن فلان…مول…”، و”اتهلّى فيه”، و…..انتهى إلى غير رجعة.

ويُمكن للرّاغبين في الترشّح لِحيازة منصب مدير المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بِسطيف، إرسال ملفاتهم، على العنوان التالي: السيّد وزير الشباب والرياضة. 03، شارع محمد بلوزداد، ساحة أوّل ماي، الجزائر العاصمة. أو البريد الإلكتروني التالي: candidature@mjs.gov.dz

وحدّدت وزارة الشبال والرياضة تاريخ الفاتح من ماي المقبل، آخر أجل لِاستلام الملفات.

واشترطت وزارة سيد علي خالدي، على الرّاغبين في شغل منصب مدير المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بِسطيف، حيازة شهادة جامعية، ومزاولة مهنة التكوين أو التدريب الرياضيَين، فضلا عن مُؤهّلات أخرى. وفي كل الأحوال، يبقى الملف “خفيفا” وغير “بيروقراطيٍّ”، عكس ما كان عليه الأمر سابقا في المسابقات.

وبعد استلامها الملفات، تنتقي وزارة الشباب والرياضة المترشحين المقبولين، وتُوجّه لهم دعوة، لإجراء مقابلة مع اللجنة الوطنية لإنتقاء الترشيحات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • خير يا سليم

    ما بديتوا ما خليتوا الناس تبدا أرجو من الوزير الشاب المضي وأن يجعل الإخلاص لله

  • جثة

    اقضي على الجهوية سيد الرئيس واعطي الفرصة للرياضيين من كل ربوع الجزائر لان لو تبقى المشاركة محصورة فقط بابناء العاصمة فسوف تبقى الامور تراوح مكانها

  • أسد الجنوب

    كان الله في عون كل مسؤول مخلص لوطنه لاعزاء للحاقدين والخونة

  • فريد

    لم يتغير شيء مزال نفس النظام بنفس العادات

  • سليم

    نعم كالانتخابات الرئاسية الأخيرة الشفافية والنزاهة مشاركة كل الشعب الجزائري الذي انتخب تبون العبقري الذي سيقود البلاد إلى صدارة العالم في كل الميادين أليس هو تلميذ الداهية بوتفليقة الذي حير العالم بعبقريته الله يرحم الشهداء الذين ضحوا بشبابهم من أجل هذا الوطن اما أنتم ربي وكيلكم