-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد غياب دام 10 أشهر

عودة مبولحي لِحراسة مرمى “الخضر”

علي بهلولي
  • 4924
  • 3
عودة مبولحي لِحراسة مرمى “الخضر”
ح.م

أعلنت إدارة نادي الإتفاق السعودي، الخميس، عن استدعاء لاعبها حارس المرمى الجزائري وهاب رايس مبولحي، لِخوض مواجهة “الخضر” وغامبيا.

ويتبارى المنتخب الوطني الجزائري مع المضيف الغامبي في العاصمة بانجول، بِتاريخ الـ 8 من سبتمبر المقبل. ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وكانت مواجهة “الخضر” والمضيف الكاميروني في أكتوبر الماضي، بِرسم تصفيات مونديال روسيا 2018، آخر لقاء يُجريه مبولحي لِمصلحة المنتخب الوطني الجزائري، الذي كان يُدربه آنذاك التقني الإسباني لوكاس ألكراز.

وبعد مجيء رابح ماجر للإمساك بِالزمام الفني لـ “الخضر”، عقب مواجهة الكاميرون. أبعد خليفة ألكاراز حامي العرين مبولحي، وأعلى من شأن زميله فوزي شاوشي.

واستعدادا للمقابلتَين الودّيتَين للمنتخب الوطني أمام جزر الرأس الأخضر والبرتغال، في جوان الماضي. أعاد ماجر الإعتبار لِحارس مرمى الإتفاق السعودي، لكن مبولحي رفض الدعوة بِلباقة، وتحجّج بِإفتقاده اللياقة البدنية، كون البطولة السعودية أسدلت ستارها بِشهر ونصف الشهر قبيل مواجهتَي جزر الرأسي الأخضر والبرتغال.

وفسّر مراقبون قرار مبولحي بِغضبه من ماجر، وليس “تأفّفه من تمثيل الألوان الوطنية. خاصة وأن الناخب الوطني بالغ في مدح شاوشي، بِنوع من “الإستفزاز” لِحامي العرين الأسمر.

وبِعودة وهاب رايس مبولحي (32 سنة)، يكون المنتخب الوطني قد استعاد قطعة أساسية ولاعبا مُخضرما ومحنّكا، بِإمكانه تقديم الكثير لـ “الخضر”.

ولِحدّ كتابة هذه الأسطر، مازال الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي، لم يُعلن بعد عن قائمة لاعبي “الخضر” المعنيين بِمواجهة غامبيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جثة

    احسن حارس هو زماموش ...وخلي بوبي ياكل لحشيش ...

  • مجبر على التعليق - مرة ثانية

    باي باي حراس الجزائر العميقة كلاكم بوبي

  • ماجر

    واين ذهب احسن حارس في افريقيا