-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم سريان وقف إطلاق النار

غارات للنظام السوري تقتل 10 مدنيين في إدلب

غارات للنظام السوري تقتل 10 مدنيين في إدلب
الدفاع المدني السوري
أفراد من الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) يساعدون الجرحى والمتضررين بعد غارات للنظام وروسيا على سوق بمدينة أريحا في ريف إدلب شمال غرب سوريا يوم الأربعاء 15 جانفي 2020

قُتل 10 مدنيين على الأقل، وأصيب العشرات، في قصف جوي للنظام السوري، الأربعاء، على مدينة إدلب شمال غرب البلاد، رغم سريان وقف إطلاق النار.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأناضول للأنباء، بأن 10 مدنيين قتلوا، وأصيب العشرات في قصف جوي لطائرات النظام على سوق شعبية في مدينة إدلب.

وذكرت المصادر، أن 7 مدنيين جرحوا في قصف للنظام على مدينة أريحا، مشيرةً إلى أن القصف الجوي شمل كذلك مدينة معرة النعمان وبلدة كفرومة وقرى معرة شورين ودير شرقي ومعصران وتل منس.

والجمعة، أعلنت وزارة الدفاع التركية أن الجانبين التركي والروسي اتفقا على وقف إطلاق نار بمنطقة خفض التصعيد في إدلب.

إلا أن قوات النظام والميليشيات الإرهابية المدعومة من إيران، واصلت هجماتها البرية عبر إطلاق القذائف الصاروخية والهاون على مناطق مأهولة في قرى وبلدات بإدلب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عميروش جابو

    ياربي نسألك باسمك العظيم الذي سميت به نفسك ان تزلزل الأرض بهذا المجرم الارنب وأعوانه والمتواطيين معهم م سمعنا تنديدا بما يحدث من ترويع وقتل للآمنين في سوريا وفي غزة الجريحة للمسلمين صدق الله عندما قال هاانتم تحبونهم ولا يحبونكم المؤامرة على الإسلام والمسلمين مستمرة مع سبق الإصرار والترصد اين منظمات حقوق الإنسان و الحيوان زورا وبهتانا أين منظمات الدعوة الإسلامية ام هم مشغولون باشياء اخرى أليس هؤلاء القتلى بشرا مثلنا أليس لهم الحق في العيش الكريم كالشعوب الأخرى ام ان هؤلاء الناس مصنفون في خانة العبيد والرق سيجرفكم السيل أيها الطغاة وسينجلي الحق . ان يوما عند ربك كالف سنة مما تعدون